الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

قمر تجسسي اسرائيلي يخترق قاعدة روسية في اللاذقية / صور

سواليف

بث معهد “فيشر” الإسرائيلي للفضاء صورا تظهر استخدام صواريخ S-400 المتطورة وكثافة الطلعات الجوية الروسية في المنطقة، وعشرات الطائرات وبطاريات صواريخ أرض- جو في معقل الأسد باللاذقية.

صحيفة “يديعوت أحرونوت” علقت بالقول :”رغم نتائج محل خلاف في بداية الحملة الروسية على سوريا الصيف الماضي، تبين أيضا في إسرائيل خلال الأسابيع الأخيرة أن مساعدة موسكو للأسد بدأت تؤتي ثمارها، وتوقفت نجاحات الدولة الإسلامية، كذلك نشاطات المتمردين الأكثر اعتدالا والمليشيات المحسوبة على القاعدة”.

ولفتت الصحيفة إلى أن الصور تظهر توسيع نشاط القوات الروسية في المنطقة وربما توضح النجاح الأخير للروس.

التقط القمر الصناعي الإسرائيلي “آروس” صورا من داخل قاعدة سلاح الطيران الروسي في مدينة اللاذقية السورية الواقعة على الساحل الشرقي للبحر المتوسط.التقط القمر الصناعي الإسرائيلي “آروس” صورا من داخل قاعدة سلاح الطيران الروسي في مدينة اللاذقية السورية الواقعة على الساحل الشرقي للبحر المتوسط.

اقرأ أيضاً:   القبض على شخص سرق البنزين من احدى المركبات في اربد / فيديو

وتظهر الصور التي التقطهاقمر التجسس “آروس” الذي تشغله شركة ImageSat International الإسرائيلية انتشار القوات الروسية في اللاذقية شمال غرب سوريا، وهي المنقطة الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.

“تال عنبار” رئيس مركز أبحاث الصواريخ والفضاء بمعهد “فيشر”، أوضح أن انتشار القوات الروسية يتضمن أكثر من 30 طائرة مقاتلة تقبع في المطار، بينها 11 طائرة هجومية فوق صوتية من طراز “سوخوي 24”.

وأضاف أن الصور أظهرت أيضا 10 طائرات هجومية من طراز “سوخوي 25” و7 طائرات متطورة من طراز “سوخوي 34” و4 طائرات اعتراضية وهجومية متطورة طراز “سوخوي 30”.
وكالات
1

3

4

5

6

7

image.php

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى