قسم الطوارئ في مستشفى الكندي … تكامل في الخدمة الطبية الطارئة “صور”

سواليف

إمتدادا للنجاحات و الإنجازات المتميزة التي يحققها مستشفى الكندي ضمن مجموعة مؤهلة من الكوادر الطبية و التمريضية , و إيمانا بضرورة خدمة المجتمع و تلبية رغباته وفق معايير الجودة العالمية , يوفر مستشفى الكندي باقة من الخدمات العلاجية التي يقدمها قسم الطوارئ و الذي يعمل على مدار أربع و عشرين ساعة لعلاج الحالات الطارئة بمساعدة فريق طبي متخصص و أشهر الاخصائيين من مختلف التخصصات الطبية الذين يتم طلبهم عند الحاجة إليهم .
يتم إستقبال المرضى و تصنيفهم بناءا على النظام الكندي لدى مراجعتهم لقسم الطوارئ في المستشفى و الذي يراعي عدة فروقات تتمثل في شدة خطورة الحالة و معدل إنتظارها في القسم .
إضافة إلى ذلك فإن قسم الطوارئ يضم وحدات رعاية مختلفة يناط بها تقديم جميع أوجه العلاج الطارئ الذي يحتاج إليه المريض و هي : غرف المراقبة للبالغين , غرف الإنعاش , طوارئ الأطفال , غرفة الجبائر , طوارئ الأسنان , غرفة عمليات صغرى , غرفة عزل و طوارئ النساء لإضفاء الخصوصية و الراحة التامة لهن ’ بالإضافة الى تميز القسم بوجود غرفة عمليات كبرى مجهزة بكافة الأجهزة و المعدات وأكثرها حداثة , للحالات التي تستدعي عملية جراحية متكاملة و بأسرع وقت ممكن .
و بالحديث عن سيارات الإسعاف فهي تشكل وحدات عناية مركزة متنقلة لحداثتها و تجهيزاتها حسب أحدث المعطيات العالمية و بإشراف كادر من المسعفين المتخصصين و المدربين على ذلك .
يتميز قسم الطوارئ داخل مستشفى الكندي بقلة التكاليف وسرعة الوصول الى الخدمة و إدارة الوقت من خلال تخصيص طرق خاصة للحالات الحرجة و الطارئة و توفر مصعد خاص متصل بشكل مباشر مع غرف العمليات و غرف الولادة بما يتناسب و حالة المريض .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى