قبيلة الجراوين تكرم أبناءها الناجحين في الثانوية وخرجي الجامعات

#سواليف

أقامت #قبيلة_الجراوين في محافظة #الزرقاء إحتفالها السنوي لعام 2022 لتكريم قرابة 220 من أبناءها وبناتها الناجحين في امتحان الثانوية العامة وخريجي #الجامعات بمختلف الدرجات العلمية وكذلك حفظة القرأن الكريم، برعاية النواب الدكتور محمد أبو صعيليك والنائب الدكتور خير أبوصعيليك وحضور العديد من الشخصيات العامة من المجتمع المحلي.
بدأ الحفل بالسلام الملكي والقرأن الكريم وقدم عريف الحفل عبدالرحمن أبوصعيليك العديد من الإضاءات على أهداف الحفل النبيلة، ومن ثم ألقى السيد سلامة أبوسرحان كلمة اللجان التنظيمية تحدث فيها عن دور التعليم في تطور المملكة بقيادتها الهاشمية، بعد ذلك تحدثت الدكتورة ألاء أبوسرحان نيابة عن خريجي الجامعات، والطالب عطية أبوصعيليك نيابة عن خريجي الثانوية العامة.
الشيخ سلامه الصوفي من قبيلة الترابين ألقى كلمة نيابة عن الحضور أشاد فيها بتنظيم الحفل وإخراجه بشكل مميز وكذلك اشاد بجهود قبيلة الجراوين خصوصاً في مجال التعليم، بينما لاقت قصيدة الدكتور حامد أبوصعيليك عن عوامل الوحدة الدينية والقومية والاجتماعية العربية استحسان الحضور.
وأشاد النائب الدكتور خير أبوصعيليك بدور المملكة في دعم القطاع التعليمي، وطالب النائب الدكتور محمد أبوصعيليك بإنصاف الكفاءات الوطنية من أبناء بئرالسبع في الوظائف العليا، وبعد ذلك تم تكريم الطلاب، واختتم الحفل بفقرة فنية تراثية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى