” شيفروليه ” تخطط لخطف نيمار من سان جيرمان

سواليف _ كشفت تقارير صحافية عن أن النجم البرازيلي، نيمار دا سليفا، أصبح مطلوبا نظير شهرته الكبيرة من خلال مخطط تقوم به شركة السيارات “شفروليه”، التي ترعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، من أجل تطوير علامتها التجارية في قارتي أوروبا وآسيا تحديدا.

وأشار موقع “دون بالون” الإسباني إلى أن ريال مدريد لن يكون وحده من يطمع باستقطاب نيمار، بل إن شركة السيارات الأميركية، “شفروليه”، الراعية الرسمية للشياطين الحمر، اقترحت اسم نيمار وذلك من أجل تطوير علامتها التجارية.

وتسعى الشركة من خلال الاعتماد على شهرة البرازيلي إلى تحقيق ذلك، وهو ما قد يعني إمكانية رحيله في المستقبل لمان يونايتد، وسبق أن نجحت باعتبارها الراعي الرسمي في استقطاب العديد من الأسماء الكبيرة سابقا لمانشستر يونايتد، على غرار الفرنسي بول بوغبا، والبلجيكي روميلو لوكاكو أو التشيلي أليكسيس سانشيز.

وأشار الموقع إلى أن “شفروليه” حريصة جدا على نقل نيمار والاستعداد لتمويل عملية انتقاله، وهي تدفع فعليا ما يقارب 60 مليون يورو سنويا لظهور اسمها على قمصان فريق مانشستر يونايتد، وبالتالي ستكون على استعداد لمضاعفة رعايتها رغم التكهنات بأن نيمار قد يرحل لإسبانيا.

وكان نيمار قد أكد في تصريحات صحافية أن مغامرته في باريس سان جيرمان، الذي انتقل إلى صفوفه الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو “ما زالت في بداياتها”، مشيرا إلى أنه يتطلع لـ”دخول التاريخ” بقميص نادي العاصمة الفرنسية حيث سجل مع سان جيرمان 26 هدفاً، في 24 مباراة، بكل المسابقات منذ انضمامه للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى