الاصابات
413٬350
الوفيات
4٬833
الحالات الحرجة
377
عدد المتعافين
356٬648

فنانة لبنانية تطالب بميراثها الشرعي من شعبان عبد الرحيم .. ما قصتها؟

سواليف
فجرت الفنانة اللبنانية منار حمزة قنبلة من العيار الثقيل بعد إطلالتها المباشرة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وانستغرام، حيث طالبت “بحقها الشرعي” من ميراث الفنان المصري الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، الذي توفي منذ عام بعد صراع مع المرض.

وأكدّت منار أن شعبان أورثها فيلا وان أولاده يرفضون أن يسلموها إياها، مشيرة إلى أنها تملك مستندات ببيع الفيلا. وقالت إنها ستترك المسألة للقانون والمحامي ولن تأخذ أيّ شي غصبا عن أولاد شعبان، متوّجهة إلى عصام نجل شعبان بالقول إنها” تحبه كثيرا هو وإخوته لأنهم أولاد الشخص الذي هو هرم من أهرامات مصر”، حسب تعبيرها.

وجددت ما قالته سابقا إنها لم تتزّوج شعبان الذي كان “بمثابة الأب الروحي لها”.

اقرأ أيضاً:   حقيقة وفاة عقل بلتاجي

بدوره صرح نجل الفنان الراحل، عصام، لموقع “فوشيا” المصري المهتم بأخبار الفنانين، قائلا “منعرفش حاجة عن الكلام ده وهي بتكذب ومعهاش حاجة ولو معاها حاجة تقدمها للمحكمة وتاخد حقها”.

واستنكر عصام ظهور منار في هذا التوقيت للمطالبة بحقوقها التي تحدثت عنها، مشيرا إلى أنه لم يعلم شيئا عن هذه المستندات قائلا: “أبويا متكلمش في حاجة عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته لكن الحقيقة كلنا مصدومين من كلامها، وهنرد عليها بشكل تاني قريب”.

وتناول صديق الراحل شعبان، الشاعر الغنائي إسلام خليل، تفاصيل العلاقة التي جمعت بينهه وبين منار، مشييرا إلىأنها تعرفت على شعبان منذ سنوات حيث كانت تأتي باستمرار إلى الاستديو برفقة شخص اسمه سام لم يعرف ما إذا كان قريبها أو مدير أعمالها. ولفت إلى أنها تقرّبت من شعبان ليتبّناها فنيّاُ وهذا ما حصل بالفعل.

اقرأ أيضاً:   وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي

وتجدر الإشارة الى أنّ منار شاركت شعبان في الديو الغنائيّ “هتجوّز لبنانية”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى