فلتحيا أمريكا / سامر المشني

فلتحيا أمريكا
عزيزي القارئ،
هل تختلف معي في أن أصل البلاء والنكبات والمجازر والمذابح وراءها الثور الأمريكي الهائج؟! هل تختلف معي في أن الحكام العرب خارج نطاق الفعل ورد الفعل؟
عزيزي، لدي مبادرة، وأدعوك أن تساهم في نشرها، والعمل على تفعيلها، وهي الوحدة والاتحاد بالبيت الأسود عفوًا الأبيض! ليرفرف العلم الأمريكي خفاقًا فوق تلك العواصم، حاكمًا لتلك الشعوب مباشرةً، لنربح الأمن، لا نريد سوى الأمن، فلهم ثرواتنا ومقدراتنا، كما علينا أن نلتزم بالرضوخ التام، والنهائي، والتنصل من المد الإسلامي الطاغي، والصمود الإيراني، كما التنصل من الشيوعيين، والقوميين، والليبراليين، وعدم المساس بالعدو عفوًا الصديق الإسرائيلي، والبعد تمامًا عن الشروخ أقصد الشموخ القومي العربي الثائر ورغبته في السيطرة على موقعه الاستراتيجي واستثمار ثرواته لإذلال أمريكا، سيدي القارئ، ولا تغضب، فلن تستطيع هزيمة حاكم عربي واحد، فكيف ستهزم أمريكا؟!
ولا تسألني عن ثرواتنا فقد نُهبت، وتذكر أنك لا تملك شيئًا مما يملكه خادم الحاكم العربي، ولا أقول نجله. دعنا نريح فنستريح، لهم ثرواتنا وأرضنا وسماؤنا ولنا الأمن، فلا حروب ولا نكبات وهزائم ومذابح واغتيالات، فلا جرافات ودموع فوق المعابر

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق