فك العزل عن 3 بنايات في الحي الشمالي باربد اليوم

سواليف
قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد/عضو اللجنة التنفيذية لخلية ادارة ازمة ملف كورونا في اربد الدكتور قاسم المياس انه سيتم فك العزل اليوم على ثلاث بنايات في الحي الشمالي بمدينة اربد .

واضاف الدكتور مياس ان الفحوصات الاخيرة التأكيدية التي اجريت للمواطنين في هذه البنايات الثلاثة جاءت نتائجها سلبية وعليه سيتم اليوم فك العزل عن الحي بشكل نهائي بعد حجر استمر قرابة شهر وبذلك فان الحجر سيكون قد انتهى عن الحي بعد رفع العزل سابقا عن 4 بنايات في نفس الحي .

وكانت اللجنة التنفيذية لإدارة خلية الأزمة في محافظة إربد محافظ إربد رضوان العتوم رفعت العزل في الثاني من ايار الحالي عن اربعة بنايات في الحي الشمالي بمدينة اربد.

وكانت سجلت اصابتين في الرابع والعشرين من الشهر الماضي بفيروس كورونا في محافظة اربد اثر مخالطتها لسائق شاحنة اربد حيث اظهرت الفحوصات التي اجريت لهذه الحالات ثبوت اصابتها بالمرض.

يشار ان سائق البراد الذي يقطن في الحي الشمالي باربد ثبتت اصابه بكورنا بمدينة اربد في الاربع عشر من الشهر الماضي حيث دخل الاردن برا بتاريخ 9/4/2020 قادما من احدى دول الخليج و بعد دخوله للأردن وبقائه لعدة ايام عاد مجددا لتحميل البراد الذي يعمل عليه ولدى وصول الى حدود العمري تم الطلب منه احضار شهادة خلو من فيروس كورونا حيث توجه الى احد مختبرات القطاع الخاص بعمان واجرى الفحص ولدى ظهور النتيجة التي اثبتت اصابته قام المختبر الخاص بالتواصل مع وزارة وابلاغها بالنتيجة حيت تم التحرك فورا لموقع سكنه باربد وتم عزل 7 بنايات على خلفية الحادثة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق