«غلطة» سلام حسن في عيد الفطر!

تحدى فيروس كورونا بالغناء والرياضة وغنى للملك عبد الله
«غلطة» سلام حسن في عيد الفطر!

يطرح المطرب العراقي سلام حسن في عيد الفطر السعيد، أحدث أغانيه العاطفية تحمل عنوان «غلطة»، وهي الأغنية التي تم تنفيذها ما بين استديوهات الأردن ومصر والإمارات، من كلمات ياسر العاني وألحان سلام حسن نفسه وتوزيع موسيقي لهائل حنا.
الأغنية تحمل الروح الرومانسية التي تميز أعمال سلام حسن الموسيقية، والتي أهلتها ليكون واحد من أبرز نجوم الغناء العراقي الشباب.
وحول مدى تأثير الحجر الصحي عليه كفنان، جراء انتشار وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، يقول سلام حسن: «ما نعيشه اليوم هو ابتلاء، علينا التعامل معه بالصبر والتقرب لله، وشخصياً تعاملت بطريقة إيجابية مع الجر الصحي المنزلي الذي تسبب به «كوفيد 19»، إذ واصلت ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحتي، فضلا عن تخصيص وقت كبير للاجتماع بعائلتي، كوني كنت مشغولاً عنهم في السابق، في السفر لإحياء الحفلات أو لتسجيل الأغنيات، كما خصصت وقتاً خلال الحجر الصحي لتسجيل بعض الأعمال الغنائية، لاختيار المناسب منها».
وكان سلام حسن قد طرح منذ بداية العام الحالي 2020، أغنيتين عاطفيتين، الأولى: بعنوان «ما معقول» من كلمات وألحان الفنان اسعد الفارس وتوزيع قيصر روند، وسجلت الأغنية في مدينه بغداد مع شركه l media. والثانية: بعنوان «العشرة ناسيها» من كلمات علي الديواني وألحان وغناء سلام حسن وتوزيع موسيقي لغصين سبيروس، وتم تسجيلها في ستديوهات أربيل، كما صورت بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جلال في مدينة الفحيص بالأردن.
وكان سلام حسن قد أهدى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أغنية «فخر النشامى» بمناسبة عيد ميلاده، مؤكداً أنه قدم الأغنية للملك والشعب الأردني، من باب الوفاء للأرض الذي احتضنته كمواطن عراقي على ترابها منذ أكثر من عشرين عاماً.


اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق