غبار وضباب حتى الأربعاء

#سواليف

حذرت إدارة #الأرصاد_الجوية من خطر تدني مدى #الرؤية_الأفقية، على مدار الأيام الثلاثة المقبلة، بسبب #الغبار خاصة في المناطق الشرقية، منوهة بأنه الرؤية قد تنعدم أحيانا على الطرق الصحراوية.

و حذرت الأرصاد أيضا من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الضباب في ساعات الفجر فوق المرتفعات الجبلية العالية.

الاثنين

ونهار الاثنين؛ يطرأ انخفاض كبير ملموس على درجات #الحرارة، لتعود إلى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون #الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الشرقية.

وتمسي #الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تضعف تدريجياً.

الثلاثاء والأربعاء

ونهار الثلاثاء والأربعاء؛ تبقى الأجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتمسي الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في الشرق، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى