يوميات قلم مكسور … تحت قبتنا مهزلة ! / عناية أسعد

يوميات قلم مكسور

مهزلة كبرى ، تلك التي نراها عبر شاسة التلفاز من تحت القبة البرلمانية ،والتي ﻻ تختلف كثيرا عن المهازل السابقة ، ونجبر على مشاهدتها ، والضحك حتى البكاء على مايحدث فيها !ان كان هذا حال نوابنا، وقبتنا، ومن يمثلنا فﻻ عجب من ضياع ثرواتنا ، وتغلغل الفساد فينا مادمنا غير قادرين على تحمل مسؤولية جلسة !!
ﻻ تكاد تخلو اجتماعاتهم من الضجيج والصخب والاستعراض حينا، ولوم الآخرين حينا اخر بنقاشات يكون جلها شخصيا وﻻ عﻻقة تربط بين المناقشات والموضوعات المطروحة. أي سذاجة تجبروننا كمواطنين على تحملها ، واي سذاجة نراها تستفحل فيكم وانتم بالأصل ما جلستم على مقاعدكم إﻻ من أجل مصلحتنا كمواطنين والبحث عن أسباب عيشنا.
ان لم تصبروا على حضور الجلسات البرلمانية ،وتمارسون بﻻ خجل فعل التسلل والهروب منها ، وهو واجبكم ، فكيف لنا ان نصبر نحن على الجوع والفساد! ام نحن مجبرون على الصبر..وانتم تتمتعون بالسذاجة !
اقترح على كتاب المسلسﻻت كتابة مسلسل كوميدي من احداث تجري تحت القبة ، واقترح ان يكون اسمه واحد من الاسماء التالية مثﻻ … (متسللون…لكن اغبياء ، او هرتقات نيابية ، او طبلي بزمراك…او طوشة وهوشه او تحت قبتنا مهزلة !!لكن السؤال الذي سيبقى عالقا بالذهن هو متى سنرى الحلقة الاخيرة منه !!
#عناية_أسعد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى