غادة عباسي تنثر الحب والأمل برائعتها “سوا سوا” … فيديو

سواليف

عمل فني ينشر الأمل والتفاؤل والطاقة الإيجابية هذا ما بحثت عنه المطربة الأردنية غادة عباسي ووجدته في أغنية “سوا سوا” التي كتبت كلماتها ولحنتها فاطمة دراوشة وتولى توزيعها فراس عودة فيما قام المخرج الأردني محمد علوان بإخراج الفيديو كليب الخاص بالعمل.
تقول المطربة الأردنية عباسي بأنه ومع بدء انتشار جائحة كورونا حول العالم وبدء تفشي الحالات في الوطن العربي عموماً وفي بلدها خصوصاً شاهدت واستمعت لعدد من الأغاني المتعلقة بالوضع الحالي ولكنها كانت تبحث عن شيء مختلف يخلو من أي معنى سلبي ولا يذكر به اسم مرض او فيروس وانما تريد عملاً يحث على حب الحياة وعشقها والتفاؤل بما هو قادم لأنه سيكون أفضل لا محالة.
وتضيف الفناة الأردنية الشاملة أنها وفور سماعها كلمات “سوا سوا” لم تتردد للحظة واحدة بأن تستقر عليها لتكون اغنيتها التي تراهن على نجاحها علماً بأنها تحمل إشارات عديدة وتحث على عدد كبير من الإيجابيات ويحمل الفيديو كليب العديد من الرسائل التي تطلق باتجاهات مختلفة سواء تلك المتعلقة بأن يشكل هذا الفيروس حافزاً للبشرية لتفجير مكنونات الحب والطاقة نحو الأفضل او محاربة العنصرية وبغضها وضرورة نشر الحب بين المخلوقات جميعها.
وتصف غادة تصوير الفيديو كليب الذي تم بتشجيع كبير من المخرج وكوادر التصوير الذين آمنوا بالعمل وتفانوا لأجل نجاحه فشكل الفريق عائلة واحدة عملت مع بعضهم البعض لعدة أيام ولم يقبل أي من المشاركين في العمل تقاضي أي أجور على ما بذله من جهد وهذا يدل على الحب والتفاني والإيمان بهذه الأغنية بشكل كامل والرهان الكبير على نجاحها وسرعة انتشارها.
أغنية “سوا سوا” كانت مقنعة للجميع تلامس ارواحهم ووجدانهم قبل آذانهم وهو الأمر الذي دفع جل الفنانين والإعلاميين الأردنيين ومعظم فئات الشعب حتى المغتربين للمشاركة بها وأثرى وجودهم العمل ورسم ظهورهم لوحة إبداعية أضفت لهذا العمل بريقاً إضافياً.
يذكر ان الفنانة غادة عباسي شاركت قبل فترة قليلة باحتفالات الأردن بعيد الإستقلال وقدمت عملاً منفرداً كما شاركت بأوبريت خاص بهذه المناسبة جمعها بنخبة من الفنانين الأردنيين.
وتألقت غادة كذلك خلال ظهورها في العمل الدرامي الأردني “الخوابي” والذي تم عرضه على عدد كبير من الفضائيات العربية خلال شهر رمضان الفائت.
وتستعد المطربة والممثلة الأردنية لإصدار عدد من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة فيما تقوم حالياً بدراسة عدد من الأدوار التي رشحت لها في بعض المسلسلات المنوي تصويرها في الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق