حفل زفاف أسطوري لحفيدة “خدام” في باريس / صور + فيديو

سواليف

بعد مرور نحو 12 عاما على تصريحه الشهير بأن “السوريين يبحثون عن الطعام في القمامة، وأكثر من نصفهم تحت خط الفقر”، شهد نائب الرئيس السوري المنشق، عبد الحليم خدام، حفل زواج أسطوري لحفيدته.

وبحسب وسائل إعلام سورية معارضة، فإن حفل زفاف لارا جمال خدام (29 عاما)، على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “منيف نعمه العالمية” للتجارة العامة والمقاولات، كلف ملايين الدولارات.

الحفل الذي أقيم الجمعة، في دار الأوبرا بباريس، قيل إن تكلفة حجز المكان له فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفي شخص.

وثارت حفيظة موالي النظام بعد مشاهد البذخ المبالغ فيه في الحفل الذي حضره العشرات من السوريين واللبنانيين وغيرهم.

وقال موقع “عنب بلدي”، إن لارا خدام تقيم برفقة والديها في دبي، وجاءت إلى باريس لإتمام حفل زواجها.

واعتبر ناشطون أن “السرقات المثبتة” على عبد الحليم خدام لا تجعل السوريين متفاجئين من هذه المشاهد التي تأتي فيما يعاني مئات الآلاف من اللاجئين السوريين شح المأوى، والطعام، واللباس، وغيرها.

وبحسب ناشطين، فإن تكلفة هذا الحفل الأسطوري، دفعت سابقا من جيوب المواطنين السوريين الذين قال جد العروس عنهم إنهم يبحثون عن الطعام في القمامة.

يذكر أن عبد الحليم خدام الذي انشق عن النظام عام 2005، وكان متهما هو وأولاده بدفن مواد مشعة في بادية حمص عام 1987، استطاع جمع ثروة قدرت بالمليارات خلال سنوات طويلة قضاها مقربا من هرم السلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى