الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

عميد متقاعد “مسيحي” في الجيش العربي يرد على ماكرون

سواليف – رصد
وجه العميد المتقاعد من الجيش العربي الدكتور عيسى خليل جريس رسالة الى الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ، ردا على اتهام ماكرون للاسلام بأنه دين في أزمة .
و تفاعل الناشطون الأردنيون والعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع رد الدكتور جريس ، وتم تداول رسالته بشكل واسع ، مع إشادة كبيرة وتأييد بما ورد في رسالته .

وقال الدكتور جريس في رسالته :

سيدي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أود أن احيطكم علما أن الدين الإسلامي ما كان ولن يكون في أزمة ، سيدي الأزمة في عدم معرفة حقيقة الدين الإسلامي الحنيف .

سيدي أنا رجل عربي من عقيدتك ، ومطلع بشكل جيد على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ، أود أن أقول لسيادتكم أن الدين الإسلامي دين محبة وسلام ووئام ، وإذا أردتم أن تعرفوا الإسلام الحقيقي فنحن المسيحيون العرب المرجعية ، وليس الأبواق الحاقدة أو وسائل الإعلام المشبوهة التي يا سيدي تسيء للدين المسيحي والإسلامي على حد سواء .

اقرأ أيضاً:   حقيقة صرف 100 دينار لكل مواطن يملك دفتر عائلة في الاردن !

سيدي نحن النسخة الأصلية لدين المسيحي ، ونحن الأقرب والأكثر احتكاكا بأحبائنا المسلمين ، وإذا أردت أن تعرف الحقيقة الخالصة لنكن نحن مرجعيتك ، فنحن من يحرص على تطبق تعليمات السيد المسيح ، الذي علمنا أن لا نكذب أو نشهد شهادة زور ، ولم نتلوث بالسياسة القذرة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى