عمرو أديب يستعين بـ”عرافة” لمعرفة مصير أردوغان .. فيديو

سواليف
استضافت قناة “mbc” السعودية سيدة مصرية تدّعي أنها “عرّافة” للحديث عن ما سيتعرض له الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال عام 2020، وهو ما أثار موجة سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مقابلة مع المذيع المصري لدى قناة “mbc مصر”، عمرو أديب، زعمت هذه السيدة أن أردوغان لديه “حظ” هذه السنة، ولكن ذلك “لن يستمر كثيرًا”، على حد قولها.


ونشرت الصفحة الرسمية للقناة على تويتر، تغريدة جاء فيها: “بسنت يوسف خبيرة التارو عن حظ أردوغان في 2020: الراجل ده هيتبهدل”.
وكانت مجموعة “mbc” السعودية الخاصة، قد أعلنت في 2018 أن قنواتها أوقفت بث الدراما التركية، التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في أنحاء الشرق الأوسط.
وتتواصل منذ فترة طويلة حملات تشويه ممنهجة على مواقع التواصل الإجتماعي ضد تركيا بشكل عام ورئيسها رجب طيب أردوغان، من قبل ما بات يُعرف إعلاميًا بـ”الذباب الإلكتروني”.
يأتي ذلك من خلال نشر مزاعم لا أصل لها عن الوضع في البلاد، وتلفيق الأحداث، وتحريف تصريحات المسؤولين الكبار.
ويرى مراقبون أن الدور المؤثر الذي تؤديه تركيا في الأعوام الأخيرة على الصعيد العالمي، وخاصة في الملفات الإقليمية مثل سوريا والعراق وفلسطين، هو السبب وراء الحملات التي تستهدفها بشكل متكررة، فضلًا عن المكانة الكبيرة التي وصلت إليها فيما يتعلق بتطوير الصناعات الدفاعية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق