الاصابات
312٬851
الوفيات
4٬121
الحالات الحرجة
158
عدد المتعافين
295٬705

عمان الاهلية تعبرعن اشتياقها لطلبتها وتهنىء بالعام الجديد

سواليف
الدار اشتاقت لأهلها !! ….. وعمان الاهلية اشتاقت لطلبتها!!… نعم وكأننا نسمع الأبنية والأروقة والممرات والصالات والقاعات والورد والشجر .. تهمس جميعها بعبارات الشوق لمن غادروها قسرا لا طوعا.. للطلبة الذين كانوا يملؤون فضائها صخبا وفرحا وحبا وضجيجا وأملا … كما ان مسؤولي الجامعة ورئاستها وعمدائها واساتذتها وموظفيها يغلبهم الشوق لاحبتهم الطلبة رغم اللقاءات الالكترونية والتواصل عن بعد !!

مع نهاية عام 2020 بكل ما حمله من ذكريات واحزان في ظل جائحة كورونا … ومع اطلالة عام 2021 الذي نتمنى ان يحمل الخير للجميع بتغلب العالم على هذه الجائحة واثارها …. تتقدم اسرة الجامعة ممثلة برئيس واعضاء مجلس الامناء ورئيس واعضاء هيئة المديرين ورئيس الجامعة ونائبيه والعمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية بالتهنئة والتبريك بقدوم العام الجديد من راعي مسيرة الوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومن ولي العهد الامين سمو الامير حسين ابن عبدالله الثاني ومن الاسرة الهاشمية الكريمة ومن الشعب الاردني ومن ابناء الامة العربية جمعاء..

كما تتقدم اسرة الجامعة بالعام الجديد 2021 بالتهنئة والتبريك المفعمين بالشوق والمحبة من طلبتها اينما كانوا ، يحذوها الامل بان تراهم قريبا بين جنباتها بعد انتهاء هذه الجائحة .

**** مرفق فيديو يضم تهنئة بالعام الجديد وبعضا من كلمات الشوق للطلبة من رئيس الجامعة أ.د.ساري حمدان ونائبيه أ.د. نايل الشرعة وأ.د. خالد الكعابنة ومن عدد من المسؤولين والكوادر في الجامعة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى