توضيح صادر من فريق عمل برنامج ” تشويش واضح “

سواليف

توضيح صادر من فريق عمل برنامج ” تشويش واضح ”

” تشويش واضح ” برنامج سياسي كوميدي ساخر يعرض على قناة رؤيا الفضائية كل يوم خميس منذ عام 2013 .
كنا وما زلنا و سيبقى برنامجنا يبحث عن الحقيقة ويسرد الاحداث بتوازن وبطريقة احترافية دون شخصنة مقصودة حيث عملنا خلال هذه السنوات على تعزيز فكرة الاختلاف و اننا نعيش في وطن واحد للجميع كما كنا جزء و صوت للعديد من القضايا الحقوقية و الاجتماعية و السياسية و حاولنا خلال هذه السنوات ان نوصل صوتنا و همومنا و مشاكلنا و قضايانا لننعم بحياة افضل .
توضيحا لما عرضوه بعض الناشطين بمنشورات يتهمنا بالاساءة الى اخواننا و اخواتنا ذوي الاعاقة ” كما اسماهم مجلسهم الاعلى ” و ذلك بعد عرض الحلقة ال5 من الموسم الجديد لبرنامج تشويش واضح في فقرة ” الخبير الحكومي ” الذي يدعي بانه لايرى و لا يسمع و لا يتكلم .
و هذه رمزية و دلاله على عدم اهتمام و اكتراث الحكومة ل اسئلة المواطنين و استفساراتهم عن الاحداث التي حدثت في الاونة الاخيرة في وطننا الحبيب .
حيث قام المقدم معاذ البزور بسؤال الخبير عن بعض الاحداث التي تدور حاليا في الاردن مثل الاعتصامات و قطع الانترنت .
حيث لم يجبه الخبير ب اي كلمة مدعيا بانه لا يسمع و لا يتكلم و لايرى
و لكن عند سؤاله عن الدجاج الفاسد قام الخبير الحكومي بالتحدث الفوري عن الموضوع
حيث ان شخصية “الخبير” كانت تتدعي و تحتال بانها لاترى و لا تسمع و لا تتكلم .

المقصود به رمزية الموضوع بان المسؤولين و الاعلام ب انها لاترى و لاتسمع و لا تتكلم في بعض الامور و ترى و تسمع و تتكلم في امور اخرى.

هنا نأسف لكل اخ و اخت من ذوي الاعاقة و اهاليهم اذا شعروا و احسوا ب اساءة غير مقصودة .
كنا و ما زلنا نؤمن بحرية التعبير و الرأي و النقد الموضوعي البعيد عن الشخصنة و الاساءة المقصودة و العبارات و الكلمات البعيدة كل البعد عن المهنية و ما زلنا نؤمن بالاحترام المتبادل في حل جميع الخلافات.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى