تجار المواد الغذائية تستعرض تحديات الموردين للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية

عمان -الدستور

عقدت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية اجتماعا امس مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية لبحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

وحضر الاجتماع نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابرة ومدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد علي الجزازي، بالإضافة الى اكثر من 50 تاجر ومستورد.

وأكد جوابرة خلال الاجتماع الى اهمية التعاون بين الموردين والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية وتذليل العقبات التي تواجه التجار لدى تورديهم المواد او السلع للمؤسسة، موضحا ان التجار يواجهون بعض التحديات فيما يتعلق بشروط العقود من جهة وما يتعلق بالامور اللوجستية من جهة اخرى.

مقالات ذات صلة

وثمن جوابرة والتجار الموردين تجاوب المؤسسة الاستهلاكية العسكرية معهم، حيث دعا العميد الجزازي النقابة واعضائها للتواصل معه بشكل مباشر في حال وجود اية مشكلات او تحديات تواجههم.

وبين الجزازي خلال الاجتماع ان المؤسسة الاستهلاكية المدنية تقوم بشراء جميع احتياجاتها من السلع والمواد الغذائية من السوق المحلية، ولا يتم فتح اعتمادات خارجية للاستيراد، مضيفا ان مبيعات المؤسسة خلال العام الماضي تجاوزت الـ 161 مليون دينار.

واستجاب الجزازي لطلب التجار بالسماح لهم توزيع السلع والمواد مباشرة على اسواق المؤسسة، فيما وعد بدراسة امكانية اعادة التوالف بسعر الشراء، والغاء او تخفيض الغرامة على سعر البيع.

واكد انه لا يوجد محاباة في اختيار الموردين للمؤسسة حيث يتم ذلك من خلال نظام خاص، ويتم التعامل مع الجميع على مسافة واحدة، كما يتم التعامل مع الشركة الوطنية للامن الغذائي مثل اي شركة اخرى دون اية مميزات.

وتوجه عدد من التجار بالشكر للنقابة لما تقوم به من مساعدة لجميع الاطراف في تنظيم العلاقة بينهما والعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه جميع أعضاء النقابة و الاستجابة لطلباتهم

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى