عشائر العدوان تجمع على ترشيح العساف لرئاسة النادي الفيصلي

سواليف

أجمعت عشائر العدوان في اجتماعها الذي عقد اليوم السبت في منطقة تلاع العلي على ترشيح سليمان العساف العدوان لرئاسة النادي الفيصلي.

كما أكد أبناء عشائر العدوان على دعمهم المطلق لجميع أعضاء كتلة العساف التي ستخوض انتخابات النادي القادمة، والمزمع إجراؤها في تشرين ثاني المقبل.

وأصدر الحاضرون بيانا هذا نصه:

مقالات ذات صلة

بسم الله الرحمن الرحيم

ترسيخاً للنهج الديموقراطي والشفافية وتطبيقا لمبدأ الرأي والرأي الآخر، وأسوة بكافة مكونات الهيئة العامة في النادي الفيصلي الذي نجل ونقدر، وإيمانًا منّا بأن الفيصلي بمسيرته العطرة كان ولا يزال وسيبقى في صف الوطن وقيادته الهاشمية التي نعتز بها ونسير على هديها.

فبعد المداولة المتأنية لكافة التفاصيل المبنية على احترامنا وتقديرنا لجميع جماهير الفيصلي على مستوى الوطن واعتزازنا كقبيلة ممثلة برموز من أبنائها قدموا الكثير الكثير وساهموا في تحقيق الإنجازات للوطن وللنادي.
فقد تم الإجماع والتأكيد على دعم ابننا، سليمان العساف العدوان، في انتخابات رئاسة النادي، وكذلك دعم كتلته بشكل كامل ومطلق، إيمانا بها كخيار مهني ومؤسسي يكمل بعضة البعض، الأمر الذي يلبي طموح كل محبي وعشاق الفيصلي الزعيم وينعكس إيجابًا على تطوير منظومته وتعزيز رسالته الوطنية بكافة محاورها الثقافية والمجتمعية والتنافس الرياضي الشريف.

حفظ الله وطننا الغالي ومليكنا المفدى وأدام عزه ومجده، وكل أمنيات التوفيق لنادينا الفيصلي جماهير ولاعبين ومحبين في كافة أصقاع الوطن الحبيب وخارجه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى