الاصابات
413٬350
الوفيات
4٬833
الحالات الحرجة
377
عدد المتعافين
356٬648

عزة زعرور : أعيش أياما رائعة و النفس الأخير عمل استثنائي

أجرى الحوار : وليد خلف

“أنا عزة زعرور فنانة و صانعة محتوى !, هكذا باتت تفضل عزة زعرور التعريف بنفسها بعد عامين من خطوتها الجريئة بتقديم استقالتها من عملها في مجموعة ام بي سي كمقدمة برامج و تفرغها التام لشغفها الذي لازمها حبه منذ أن أصبحت واعية على هذه الدنيا .

فبين عالم الغناء و تقديم البرامج و عالم يوتيوب الشهير مرورا بمحطة التمثيل التي لم تكن على بال و لا خاطر عزة ربما تعددت تجاربها لكن كل تجربة تركت لنا خلالها بصمة مختلفة عن سابقتها, فعزة المغنية لا تشبه كثيرا مقدمة البرامج و لا حتى مدونة يوتيوب و بالتأكيد لن تكون هي ذاتها الممثلة التي ستطل علينا دراميا للمرة الأولى في مسلسل “النفس الأخير” فوحدها إطلالة عزة المميزة و طيبتها التي تلازمها دائما هما العامل المشترك بين كل هذه الشخصيات المختلفة  .

فبعد عدة تجارب غنائية مختلفة جاءت أغنية “بيلا تشاو” التي أطلقتها عزة قبل ما يزيد عن عام لتعزز من رغبة عزة في التنويع الذي كان عنوان عملها هذا و كان إلهاما لها أن عنانها إن إنطلق سيكتب لها معه النجاح فالأفكار المتخلفة و لعب الأدوار الجديدة و المتعددة بات هواية عزة التي لا تكل و لا تمل من مفاجأتنا دوما .

في تقريري هذا سنخوض في الحديث حول خمس محاور رئيسية ساعدتنا عزة في الإجابة على تفاصيلها فلقاؤنا بها كان مختلفا خاصة و أن عزة أطلقت منذ يومين فقط أغنيتها الجديد “شو بني” و التي تمثل أيضا شارة البداية لأول أعمالها الدرامية “النفس الأخير” و الذي سيكون متاحا لمحبيها عبر منصة “أي جي”  على تطبيق انستغرام بعد أيام قليلة و تحديدا في الأول من نوفمبر .

اقرأ أيضاً:   هذه أمنية الفنان الكويتي مشاري البلام قبل وفاته

هذا العمل كان مميزا للغاية !

في البداية ألف مبروك عزة صدور أغنيتك الجديدة “شو بني” ، العمل جاء بعد طول انتظار و لكن حدثينا ما الذي يجعل هذا العمل مميزا بالنسبة لك عن باقي أعمالك الغنائية تحديدا ؟

العمل مميز جدا بالنسبة لي فالعمل رافق تجربتي التمثيلية الأولى و كوني أغني شارة البداية لعمل درامي للمرة الأولى و بالتأكيد أيضا يجعلني فخورا جدا و يجعل العمل مميزا للغاية , و بالتأكيد كون هذا العمل من كلماتي و ألحاني جعل منه مميزا للغاية , أحسست بفخر كبير بعد الإنتهاء منه و أتمنى أن يلاقي النجاح الذي يستحقه و أن يحبه الجمهور بكافة تفاصيله .

النفس الأخير جعلني فخورةً جدا !

نحن على بعد أيام قليلة من إطلاق مسلسل “النفس الأخير” مشروعك الدرامي الأول إلى أي درجة أنت راضية عن كل ما قدمتيه في هذا العمل ؟ 

بصراحة فخورة جدا بهذا العمل و بمشاركتي به إلى درجة لا توصف و راضية جدا عنه و أتمنى أن يكون نقطة الانطلاق لكثير من الناس من بعدها لأن المسلسل حمل معه العديد من التفاصيل المميزة و التي ستوحي للكثير بأفكار جميلة مستقبلا .

اقرأ أيضاً:   وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر 90 عاما متأثرا بفيروس كورونا

و راضية جاد عن كل ما قدمناه بالامكانيات التي كنا نمتلكها صحيح أن الانسان دائما يطمح للافضل و لكن بالتأكيد سيبقى لدي الرغبة في تقدريم الأفضل مستقبلا .

 

عملي منعني من المجازفة فجازفت به !

 

دعيني أقول أنك جريئة جدا عزة ، اختياراتك دائما ما تحمل نوعا من المجازفة ، و لكن هل يمكننا القول ان خوضك تجربة التمثيل يعتبر مجازفة ايضا ام انك كنتي متأكدة من قدراتك التمثيلية قبل خوض التجربة ؟ 

أحببت السؤال جدا ! لأنني بالفعل إنسانة مجازفة بطبعي أحب المجازفة و احب أن أخطو خطوات كبيرة و جريئة دائما طموحي و أحلامي كبيرة ربما بنظر غيري , التمثيل كان حلمي و لكن ظروف العمل منعتني من خوض هذه التجربة في السابق .

بصراحة في العامين الماضيين بعد تركي لعملي في ام بي سي  قررت أن أحضر لهذه التجربة بأفضل طريقة لأكون جاهزة لأخطوها بأقل الخسائر تلقيت الكثير من الدروس كان ضمنها برفقة الفنان الكبير جمال سليمان  و شاركت في ورشات تدريبية لأكون جاهزة للوقوف أمام الكاميرا اليوم و أظهر قدراتي للناس و أتمنى أن أكون قد وفقت في ذلك .

العمل لم يكن بسيطا أبدا !

 

فكرة عرض العمل على منصة أي جي و تصويره بالطول عوضا عن الطرق التقليدية قد توحي للبعض أن العمل بسيط للغاية ، هل فعلا هو عمل بسيط  أم ان اختيار منصة العرض و طريقة التصوير جاء لهدف ما ؟ 

قد يوحي لك إختيار منصة أي جي   التي سيتم عرض العمل عليها و تصوير العمل بالطول ليناسب الهواتف المحمولة بدلا من الطريقة المعتادة أن العمل بسيط و لكن فالحقيقة العمل كان متكاملا جدا و لا يمكنني وصفه بالبسيط فإختيار المنصة كان إختيارا شخصيا لا علاقة مباشرة لنا به و اخترنا أنا و فريق العمل أن يتم تصويره بالطول ليكن تجربة جديدة كليا لذلك لا أظن أن كليهما يقلل أبدا من حجم العمل و أعتقد أن الأمر سيكون أوضح للجمهور عند عرضه .

اقرأ أيضاً:   ما حقيقة وفاة الفنان صباح فخري

بصراحة لا !

azzazarour

اليوم بعد عامين من قرارك ترك عملك كمقدمة برامج نجد أمامنا عزة متعددة المواهب عزة المغنية الممثلة و اليوتيوبر كذلك ، هل تعتبر عزة أن قرارها كان صائبا ؟ و هل سنعود لنرى عزة تركز على شيء واحد منهم فقط قريبا ؟ 

أعتقد أنه كان صائبًا ! .

و بصراحة لا و خاصة بما يتعلق بالغناء و التمثيل فشغفي فيهما لم ينطفئ يوما ما و أعتقد أنهما سيلازمانني سويا لفترة طويلة خاصة , لذلك لا أعتقد أنني سأقوم بالتركيز على التمثيل فقط و ترك الغناء مثلا .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى