وفاة أردني وزوجته بحادث سير أثناء عودتهما من السعودية‎

سواليف -توفي مواطن أردني وزوجته إثر حادث سير وقع في طريق عودتهما من السعودية مساء الخميس بحسب ما ذكر أحد أقربائهما .

وتداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخبر المفجع، حيث كان العشرات من أصدقاء المتوفين بانتظارهما لقضاء إجازة العيد في الأردن إذ كان من المتوقع أن يصلوا لمحافظة إربد حيث يقطن ذويهما.

وكان المنشور الأخير للزوجة على “فيسبوك” : “اللهم انت الصاحب في السفر… اللهم انا استودعناك انفسنا وديننا وخواتيم اعمالنا فاحفظها بحفظك يا الله”.

هذا ونعى كل من أصدقاء المواطن المتوفى كمال الغباري فقيدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث نعاه الدكتور ابراهيم المنسي قائلاً: “مما أصابني بالفاجعة في تلك اللحظة.. الحبيب المهندس الشاب كمال الغباري وزوجته الحافظة لكتاب الله في ذمة الله… انا لله وانا إليه راجعون.. ادع لهما يا اخوة في هذه الليالى المباركات”

مقالات ذات صلة

إحدى صديقات المواطنة المتوفاة “تسنيم الهنداوي” أشارت في حديثها “للسبيل” إلى أنها كانت على اتفاق مع رفيقة دربها في الغربة على أن يتوافق سفرهما اليوم الخميس، وكانتا على تواصل خلال الطريق إلى أن وصلت ديارها في الأردن وحاولت التواصل مع صديقتها تسنيم التي كانت قد فارقت الحياة.

وأضافت أم عمر: كانت تسنيم تتدارس معي القرآن الكريم كل يوم وكنا متفقتين على أن نلتقي اليوم الجمعة في مسجد الجامعة بإربد، لكن قدر الله وما شاء فعل.

السبيل

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى