عائلة الكساسبة تطالب بمعرفة الحقيقة

سواليف

طالبت عائلة الطيار الأردني معاذ الكساسبة الجهات الحكومية بتأكيد أو نفي ما نشر نقلا عن معارض سوري يؤكد فيه أن معاذ ما زال حياً يرزق ويتواجد في احد سجون تنظيم داعش الارهابي في منطقة الرقة السورية .

وقال جواد الكساسبة، شقيق معاذ، لـوسائل إعلامية أردنية الأربعاء إن عائلة معاذ لا تستطيع اثبات أو نفي صحة تصريحات وهنالك جهات حكومية مسؤولة عن كشف الحقيقة .

وأشار إلى أن الأجهزة المعنية لم تكشف حتى اللحظة عن نتائج التحقيقات .

ونشر موقع للمعارضة السورية، الأربعاء، مقابلة مع سجين سابق لدى تنظيم الدولة، تضمنت تصريحات مثيرة، للسجين السوري إبراهيم الشمري، نفى فيها حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة وأنه تركه حيا في سجنه قبل الإفراح عنه.

وتمنى السجين السابق الافراج عن الكساسبة وقال الله يفك اسره و لن اقول “الله يرحمه ” لانه حي مؤكدا انه شاهده بعد فيديو الحرق وان معاذ كان يقرأ القران بصوت عذب يبكي من معه بالسجن.

وقللت مصادر رسمية من صحة المعلومات التي بثها الموقع المغمور واعتبرته محاولة لإثارة الفتنة في الأردن وتشتيت الرأي العام من قبل جماعات إرهابية .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. كنت احس بنبرة الكذب مما قاله الشمري وانه مدفوع الاجر من قابل داعش ليقول هذا الكلام وبالتالي ينفتح باب المفاوضة معهم والله اعلم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى