ظهر على عكازين وانسحب من بطولة مسلسل يعرض حالياً .. هل اعتزل “أرطغل” التمثيل؟

سواليف

اثار أحد الشهر النجوم الأتراك المعروف حول العالم بـ “ارطغل” جدلاً واسعاً حول اعتزاله التمثيل، وذلك بعد انسحابه المفاجئ من مسلسل “الإخوة بربروس” الذي يقدم دور البطولة الرئيسي فيه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد ظهر الممثل انجين التان وهو يمشي على عكازين داخل مطار إسطنبول الدول، ما زاد مخاوف محبيه المنتشرين حول العالم بشكل كبير.

وبرر التان استناده إلى العكازين خلال اجابته على سؤال لأحد الصحفيين بأنه يعاني من تمزق في الأربطة الجانبية وقال: “أنا بخير.. هناك تمزُّق في الأربطة الجانبية وأنا أتعامل معه” نافياً بشكل قاطع ما تردد بأن ما تعرض له كان حادثاً متعمداً ومخطاً له، إلا انه لم يوضح بنفس الوقت سبب حدوث هذا التمزق، وان كان ناتجاً عن حادثة او سقوط خلال تصوير احداث مسلسل باربروس”

إلا ان بطل مسلل “ارطغل” نفى اعتزاله التمثيل واكد ان انسحابه من بربروس جاء بسبب شعوره بحاجته للراحة، بعد الجهد الكبير الذي بذله في المسلسل وانه بات يحتاج وقت استراحة خاص به.  

نفي التان نيته الاعتزال لم يرح أعصاب محبيه ومتابعيه الذين اعتبروا قيامه بإنشاء شركة انتاج بالشراكة مع زميليه بيراند تونكا وأوموت تانيولو، دلالة جديدة على ابتعاده عن التمثيل.

وحملت شركة الإنتاج التي قام التان بتأسيسها اسم NFT معلنةً على الفور بدء تعاونها مع شركة WideAngle الرقمية لتمويل عدد من المشاريع الفنية، بهدف فتح باب جديد للراغبين في الاستثمار في صناعة السينما.

وبين النجم التركي ان هذه الشراكة تهدف لجمع قوة شركته التكنلوجية مع الأشخاص الراغبين بالاستثمار في مجال السينما والدراما إضافة لسعيها لتبني مشاريع جديدة غير قادرة على جلب تمويل لتفيذها وهو السبب الأساسي لإنشاء الشركة مما يسهم في مضاعفة اعداد المسلسلات التركية.

وقدم بطل مسلسل ارطغل والإخوة بربروس مؤخراً فيلم “كمان ابي” عبر شبكة نتفليكس، ويحكي العمل قصة فتاة مرتبطة بحب الموسيقى التي تعلمتها من والدها الفقير قبل ان يظهر عمها الأرستقراطي بحياتها وتغير الفتاة كل شيء بحياته بعد وفاة والدها.

ولاقى الفيلم نجاحاً كبيراً وحقق مشاهدات عالية عبر الشبكة الأشهر في العالم.

وقبل أشهر قليلة حصد الممثل التركي، منحت مجلة “SleekAsian” البريطانية الخاصة بعالم الفن، الممثل انجين التان جائزة افضل ممثل عن دوره في مسلسل “قيامة أرطغل”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى