الاصابات
692٬181
الوفيات
8٬372
قيد العلاج
34٬091
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
649٬718

طوارئ الكندي خدمة طبية متكاملة

سواليف
يوفر قسم الطوارئ في مستشفى الكندي خدمات رعاية عالية الجودة للحالات الحرجة والعاجلة على مدار الساعة إذ تتواجد طواقمنا المتخصصة طوال اليوم للتعامل مع الحالات الأكثر تعقيداً وحالات إصابات الحوادث.

يقدم قسم الطوارئ العلاج الأولي للمرضى والمصابين الذين تتراوح حالاتهم بين مجموعة واسعة من الأمراض والإصابات والتي قد يعّرض بعضها حياة المصاب للخطر، وتتطلب الرعاية الفورية.

اقرأ أيضاً:   أسعار الذهب في الأسواق المحلية

ولدى الوصول إلى قسم الطوارئ، يخضع المرضى لعملية تصنيف سريعة لتحديد نوع الإصابة ومدى خطورة المرض. ويتم إعطاء الأولوية في العلاج للمرضى بناءً على حدة المرض أو الإصابة. وفي أعقاب التقييم الأولي والعلاج، يتم إدخال المرضى إلى المستشفى أو يسمح لهم بالخروج.

وتتضمن الكوادر العاملة في قسم الطوارئ أطباء متخصصين في طب الطوارئ ومجموعة من كوادر التمريض المرخصة، وفنيي طب الطوارئ، وفنيي الأشعة، ومسعفين، وغير ذلك من العاملين في المهن المساندة حيث يعمل الجميع كفريق واحد لتقديم خدمات علاجية آمنة وحانية وفعالة لحالات الطوارئ.
ويضم قسم الطوارئ في مستشفى الكندي غرفة عمليات كبرى مؤهلة و مجهزة بكافة المعدات و الأجهزة اللازمة لاجراء كافة العمليات العاجلة ان دعت الحاجة لذلك .
و يقسم قسم الطوارئ الى :
غرف المراقبة للبالغين 1
2.غرف الإنعاش
3.طوارئ الأطفال
4.غرفة الجبائر
5.طوارئ الأسنان
6.غرفة عمليات صغرى
7.غرفة عزل
8.و طوارئ النساء لإضفاء الخصوصية و الراحة التامة لهن
يسعى مستشفى الكندي بكوادره جميعا الى تقديم خدمة طبية متميزة تلبي احتياجات المرضى و ذويهم ضمن معايير الجودة العالمية من خلال تقديم رعاية صحية حانية و فعالة و آمنة .

اقرأ أيضاً:   أسعار النفط تتراجع وسط مخاوف الطلب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى