طبيب شيرين النفسي يرد على اتهامات إدمانها أدوية الاكتئاب

سواليف

فند الطبيب النفسي للفنانة شيرين عبد الوهاب الدكتور نبيل عبد المقصود ادعاءات الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، التي قالت خلال برنامجها التلفزيوني ان المطربة شيرين عبد الوهاب عانت مرضاً نفسياً خطيراً جداً، خلال الفترة الأخيرة وأنها عانت من اكتئاب وكانت غير قادرة على النوم إلا بجرعات أدوية توصف لها، وقد وصل بها الأمر مرحلة الإدمان.

وأكد الطبيب النفسي في مقابلة تلفزيونية أن شيرين مرّت بمشاكل كثيرة فعلاً وقد أثرت فيها كبير، وجعلتها تنعزل في البيت، وتولدت لديها رغبة بعدم التواصل مع أي شخص، وقد انعكس هذا الأمر على صحتها بشكل سلبي.

وأضاف أن شيرين لم تكن مدمنة، وأنه عالجها نفسياً بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أنها كانت بحاجة لإنسان يدعمها ويقف بجانبها، وكان من الممكن ان يكون هذا الإنسان أي شخص اخر وعلى سبيل المثال والدها او شقيقها.

وأضاف ان شيرين احتاجت رعاية خاصة، وكانت تريد ان يمنحها أحدهم طاقة إيجابية تخرجها من حالتها، وأن يساعدها بأن تقف على قدميها من جديد، مبيناً أن دوره كان يتمثل بدعمها والوقوف بجانبها وإعطائها الطاقة الإيجابية التي أشار إليها، وقال: “شيرين راجعة وبقوة، ومهرجان قرطاج أعطاها قبلة الحياة.

وتصدرت شيرين عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان قرطاج رفقة طبيبها النفسي الذي عبرت له عن شكرها الكبير على دوره في علاجها وإعادتها للحياة وقامت بتقبيل يده امام آلاف الجماهير المحتشدة في المهرجان وقالت وقتها امام الجميع: “بحب الدكتور شكري بجد، هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قلتله مش هطلع أغني، قلي حتقدري وأنا هاجي معاكي”.

واثار تقبيل شيرين ليد طبيبها سخرية والد طليقها حسام حبيب الذي كتب عبر فيس بوك: “امتي المريض يبوس ايد الطبيب .. ساعات الطبيب يبقي هوه الداء”

وبدأت شيرين بالعودة لحياتها فعلاً، وبدا ذلك واضحاً عندما أعلنت نيتها استكمال دراستها الجامعية بأكاديمية الفنون بعد ان شغلها عملها عن هذا الأمر، مشيرةً ان الشاعر أيمن بهجت قمر هو من شجعها على هذا الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى