أيّها الأعراب : تسجيل شهادة وفاة ؟؟ 5 / د . راجي القبيلات

أيّها الأعراب : تسجيل شهادة وفاة ؟؟ يعقبها تسجيل شهادة ولادة؟؟
هيّا اشهدوا . ( 5 ) .
أوجز ما تضمّنه المقال رقم — 4 — ،لكن قبل الإيجاز أقول الآتي :
كان في تقديري أن يكون المقال رقم — –3 يتضمن شهادة الوفاة !! لكن من ستُكتب له شهادة الوفاة سيكلف الطرف الآخر – الأهوال ؟ -والمهاويل-؟؟ ولهذا كنت أطاوع العقل التأني حتى تنعدم العاطفة! ،ويشتاق الجميع أن يمتلك نسخةً أو صورة عن الأصليّة مع مزيد من الأدلّة ! كيف؟ لنرى ونتحقق وليطمئن الجميع ثانيةً !! لما سيكون فأقول :
1-في المقالات الأربعة الفارطة ! (لغة التوانسة ) لكن الكمبيوتر لم يعترف بالفارطة والتوانسة !! لكنّه اعترف بمفهومه ؟؟؟!! ، ذكرت أنّ ّالأندلس : غرناطة- والحمراء- وقرطبة -وأشبيلية- وطليطلة- وبقيّة حواضر الأندلس !! ذهبت ؟؟وبتحالف الخنازير يهود مع ملكي الزواج الكاثوليكي ؟؟؟( فالقرود من أيّامهم جُبناء ؟ لكنهم أهل خيانة ومكر وعنصُريّة وشعب فناء ؟؟ لايعرفون مع من يتحالفون ؟؟ إلاّ مع إبليس ربُّهُم ؟ فهم أصحاب تثليث !وعلّموا غيرهم مفهوم الكفرذاك ؟؟ ، ودلّوا ملكا قشتالة-على حرق المسلمين وتنصير من قبل التنصّر ؟؟ وطرد وطمس معظم آثارهم ؟؟؟!! .
2-وفي هذا المقال سأذكر شاهداً هامّاًّ من التاريخ يُبيّن قذارة الخنازير يهود ومن يتعامل معهم؟؟ إمّا هو منهم أبا وأُمّا !! أو أُمّاً !! ؟؟.
3-منذ عهد دولة بني العباس ومنذ دخولهم – خُراسان- إيران – استعمل خلفاء العباسيين مجوس يهود في دولتهم ؟؟ والمثال الصارخ –
-خالد البرمكي -؟؟ ، حتى الخليفة –هارون الرشيد -؟؟!! ، وقد تزوّج من برمكيّة !! ولدت المأمون – وتشرّب من أُمّه وأخواله أفكار الكفر والمجوسية ؟؟وقد عذّب لمن تصدّى الفكرة وفي مقدّمتهم الإمام –أحمد بن حنبل–؟ ولاقى مالاقى دفاعا عن رسالة المسلمين –القرءان الكريم؟
4-كم من النظام العربي من تزوّج من يهوديات – الحسن والجمال؟؟ وها هم الأبناء يتقرّبون من الأخوال حتّى لو كانوا من القرود يهود ويحققون لهم أهدافهم ؟؟؟ والأعراب تقول في أمثالها : الخال والد !!
ولقد سمعت قصّة من الوالد رحمه الله تعالى وكنت في الصف الثالث الإبتدائي ؟؟ ومن أهمّ ماورد فيها وما زالت ذاكرتي تحتفظ بها وما كنت أستوعب معناها إلاّ فيما بعد ؟؟؟!!! يقول:
أبوي أخذ أُمّي على زين خدها —- لاسائلن عنها ولا مستسال ؟؟
إلى أن يقول:
أبوي –قُبيسي- وأُمي قيسيّة- —— وكل بضاعة تتبع راس مالها !!!
وأترك من عاش في في الريف والبادية –مثلي الإستيعاب !!!
5-ما أكثر أبناء الجمال وأبناء اليهوديّات كأُمِّ المأمون – مراجل- من لا يلدْنَ إلا متآمر ومحقّقٍ لأهداف الأخوال !!،وأحيانا الأخوال والأعمام؟
وانظروا إلى من لاينطق عن الهوى، محمّدٍ صلّى الله عليه وسلم حيث يقول : ( تَخيّروا لِنُطَفِكُم ، فإنّ العرق دسّاس . ) بهذه الكلمات الخمس والتي فاقت كُلّ الأمثال والأشعار ،ثبتت ولا تخونها ذاكرة الجميع ممّن يُحبُّ الله ورسوله ؟؟ . وأصبح من يهوى وتهواه المسؤوليّة ينظر إلى الإقتران بِ …. ؟؟ ولو كانت يهوديّة أو مجوسيّة أو من ليس لها دين ؟
المهمّ – المال – والجمال – والمركز- وهل لعائلتها قربٌ لمن له مسؤوليّة ؟؟؟.
ولينظر المتابع ثانيةً لقول رسول الله صلّى الله عليه وسلم حيث يقول :
( تُنْكح المرأة لأربع : لمالها ولجمالها وحَسَبها ودينها فاظْفر بذات الدين تربت يداك ؟؟؟.) أي خسرت وهلكت إن لم تفعل ؟؟؟.
6-هل النظام العربي يتأسّى برسول الله صلّى الله عليه وسلّم ؟؟ الجواب
يعيشه المتابع ويراه ؟؟ إذن كّلُّ البلاوي !التي يعيشها الأعراب منذ بداية القرن العشرين وحتى تاريخه ! والعلمُ عند الله تعالى متى تزول ؟
هي من تخطيط وتنفيذ النظام ؟ وياليت النظام يسمع وينحاز ؟؟ لأن قدر الله آاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت ؟؟
7-لقد تكونت عن طريق ذوات الحُسن والحُسن فقط كل ما أصاب الأمّة من—بلاوي- !! أيّها المتابع إليك الآتي :
فرق : البرامكة—والقرامطة—والبويهيّون – والعبيديّون أي الفاطميّون—والصفويّون – والبهائيون – من يحكمون فلسطين في هذه الأيام ؟؟؟– والنصيْريّون – أي العلويون !!! من سمّتهم يهود فرنسا بذالك ؟؟؟؟– والدروز — ؟؟؟ وكلها فؤات انبثقت عن يهود وواقع الحال يشهد بذالك ؟؟ إنّه تآمر قرود يهود والمجوس ومن هم أخوالهم! وأعمامهم! ومن تكاثر حتى تاريخه كتكاثر الفيروسات ؟؟ والفايروسات كلها مُسبّات أمراض ؟؟؟
8-كما وعدت في المقال ( 4 ) أن أضرب مثالا واحدا لزعيمٍ جاهليٍ أسلم متأخرا فنال السبق بين الصحابة ولم يُنافس بل هداية وعقل وإخلاص وخوف من الله تعالى من لايبقي على وجهها لامؤمنٍ ولا جبّار ولا ظالم عنيد ؟؟ولا عُتُلٍّ جوّاذٍ متكبّر ؟؟ يدعي التفكير وهيهات له ذالك ؟؟ أخي المواطن لاتُفكّر !!!؟ … فالدولة تُفكّر عنك ؟؟؟
وعلى رأي العراقيين ،وقد مكثت بينهم من عُمُري – أربع سنوات –؟؟
يقولون :: هاي هيه !! أغاتي !! .
9-من أتمثل به وأضرب للمُتابع بعضاً من صفاته: — إنّه عُمَرُ بن الخطاب –الفاروق – رضي الله عنه :
من امتدت دولت الإسلام في عهده إلى كيان –فارس–؟؟ وإلى الشام كل الشام __ سوريّا –لبنان- الأردنّ- وفلسطين الأقصى—بنى فدمرت الأعراب ؟؟؟.
فتح قدس الأقصى فضيّع الأعراب ممثلا بهم النظام العربي؟
امتلك طاق كسرى –ولقد تجولت به أيام دراستي في بغداد الرشيد !!
والآن تحكمه مجوس الشيعة من أتوا على طائرات يهود ثُمّ على دبّاباتهم وعلى حرابهم ؟؟ كم سفكوا ويسفكون من دماء مسلمي السُنّة ، وشيعة المجوس لا دين لهم إلاّ دين الخنازير يهود ؟؟؟
10-وإلى المتابع الكريم بعضا من صفاته ومزاياه رضي الله تعالى عنه.
*- كان ق زعيما ووثنيا في قومه يعبد صنم التمر-إلهه –وإن جاع أكله!! .
*-حرّر الأقصى بتخطيطه وبإيمان جُنده وبأسهم على الكفار الكفار ؟؟ فأين القدسُ الآن ؟؟ ومن يستعيدها من براثن الخنازير يهود ؟ كيف ومتى يا أُمّة – المليار وثلاثة أرباع المليار ؟؟—
* من أرسل له كسرى رسولاً ليأتيه بأخبار عُمر ؟؟؟!!!.
فسأل رسول كسرى بعض صحابة المدينة ليدلّوه على عُمر !! فأشاروا إليه أن هومن ينام في ظل تلك الشجرة !!
قد راع صاحب كسرى أن رأى عُمرا ….بين الرعيّة عُطلاً وهو راعيهاّ
فقال قولته التي وثّقها التاريخ منذ عمر حتى أيّامنا الحاضرة وإلى أن يشاء الله تعالى : — عدلت ياعُمر ! فأمنت – فنمت نوماً قريرالعين هانيها ؟؟؟ .
*-عُمر من أخبره واليه عمْرو بن العاص أنّه منع المصريين من قذف فتاة في النيل ليفيض حسب مُعتقداتهم ، فأرسل له الخليفة الفاروق من ينظر بنور الله تعالى والمتتبّع لمنهج رسوله محمّد ،بورقة كتب عليها:
أيّها النيل: إن كنت تفيض بأمرك فلا تفيض ؟وإن كنت تفيض بأمر الله تعالى ففيض !! ففاض النيل بعد أن أُلقيت به رسالة الفاروق عُمر؟؟
فاض النيل بأمر ربّه وكانت سنة خصب على أهل مصر ؟؟؟
وبذا تحقق على يدي الفاروق : أن انتهى قذف الفتيات المصريات ليتزوجهنّ النيل ؟؟؟؟، إلى أيامنا الحاضرة ؟، وللعلم لمن لايعلم فإن الفاروق كان قاسياً على أخته وحتى ابنته !!! فها هو الإسلام جعله رحيما ودودا لبنات أهل النيل وكانت ورقته التي أرسلها لعمرو بن العاص رأفة ورِقّة بكل أُنثى على العكس تماماً قبل إسلامه ؟؟
وهذه مُوجّهةٌ لكل مسلِمةٍ وغير مُسلمة ؟؟؟ .
إنّه الإسلام يامن تتبعون عُهر يهود وفساد يهود وكل رذيلة تأتي بها يهود ؟؟؟؟.
*-أمرٌآخر وهذا موجّهٌ إلى من يحملون كُتب العلم على ظُهورهم ، وإلى كل مسؤول تابع للقردة يهود ألا تستحون من الله تعالى ؟ ،من يطعمكم ويسقيكم ؟؟ تتوجّهون إلى يهود تايلاند ومجوسها ليئتوا لكم بالمطر ؟؟؟ تماما كما قالت القرود يهود : إنّ الله فقير ونحن أغنياء ؟؟ ولعنوا بما قالوا ؟؟ . ومن تحمل كتب العلم على الظهور ؟؟ تركتم سُنّة رسولكم محمّد عليه الصلاة والسلام حتى لاتقول القرود عنكم متخلفون!!؟؟ وعن أسباب العلم مبتعدون ؟؟ ألا تستحيون من الله تعالى؟
*وأمرٌ آخر وقد بدا – المطوّق — من يحرص على رضا الخنازير يهود ؟؟، يخرج من جحره بين حينٍ وآخر ليبشّر الأردنيين بماذا أيّها المُطوّق ؟: لقد أُنجِز من المفاعل الطوقاني (90 % ؟ ) ؟؟ ألا تستحي من الله تعالى ؟ كما تقول الأعراب في أمثالها – أهل الكار تركوه !!)
إنّ الشمس تنادي وتقول كل صباح حتى المساء في الأردن وكذا الرياح ؟؟ الطاقة التي يهرف بما لايعرف – المطوّق- هي من أمدّني بها الخالق فهيّا وأنت من الأعراب!! لإستغلالها ؟؟؟
وأما عن المفاعل البحثي والذي رميته خلفك ؟؟فأنت كاذب بما تدّعي؟
وقد كنتُ ممثل الأردن في اليونسكو ؟؟ وطلب منّي – اليهودي الألماني شُبرد أن تأتي رسالة من الديوان الملكي –موقّعة من الملك عبدالله _ حتى يُحال المفاعل البحثي إلى الأردن ؟؟؟ وأخبرت السفير الأردني في حينه — عدنان التلهوني —وطلبت منه أن يحضرإلى إجتماعات اليونسكو ليقابل المسؤول –شُبرد – وفعلا تمّ اللقاء بحضوري وحضور المطوّق – وحضور د. محمود الكوفحي و د.كمال من الوفد .
وفعلاً قدمت الرسالة الملكيّة وسُلّمت إلى شبرد ؟؟ واستضاف الأردن المفاعل البحثي ( السنكترون – أو –السيسمي ) أنت لاتُفكِّر ياأيّها المطوق إلاّ بمشاريع __ المليارات__ حتّى …. ؟؟) ،لقد كتبتُ وآخرون من المختصين حول( البروبوجندا ) التي تدّعي أنك ستحرق بها يهود فلسطين من أنت يُفترض أنّك تنتمي لها !!! لكن هيهات ؟؟ الشرفاء هم من في القدس والخليل وكل مدن فلسطين الأقصى من تروّت دماء الأقصى وفلسطين كل فلسطين بدماء الحرائر المرابطة في القدس والمرابطين ؟؟؟ وأنت لاتجيد إلاّ التعامل بالعجين ؟؟؟؟
*-أعود إلى فضيلة أخيرة وفضائله لاتُعد ؟ من قال عنه رسولنا ونبنا نبيّ الإسلام : لو كان بعدي نبي لقلت عُمر ؟؟؟ عليك الصلاة والسلام يارسول الله . لقد تبدّل الحال ؟؟ وأصبح كُلُّ رُويبضة يشار له بالبنان؟؟:
* ذهب الخليفة الفاروق يتفقّد جيش الشام جيش الفتح – بقيادة الصحابي الجليل ،، أبو عُبيدة الجراح ، وبعد أن تم له ذالك طلب من أمير الجيش أبي عُبيدة — أن يذهب إلى خيمته ؟؟ إنّها فِراسة الخليفة عُمر ؟؟ ! –فلمّا دخلها لم يجد فيها إلاّ كيس فيه بعض الأرغفة الجافّة وإبريق ماء وحصير ؟؟؟ عندها — أخذ الفاروق يبكي ؟؟؟— وقال الحمد لله ودعا له وللجيش الإسلامي بالنصر ؟؟
*-هذا هو الشام ياعُمر الفاروق من بكيت وأبكاك مارأيت ؟ تصول وتجول به أرذل الخلق من : مجوس وخنازير روس (يهود ) وشيعة مجوس : قرامطة –وبرامكة-وبويهيون-وعبيديون:هّم فاطميّون- وصفويّون—ونصيريون-أصبحوا علوييين !– ود روز ! لماذا تجمّعت الكلاب ؟؟؟ لتواجه مصيرها ؟؟– الشام شام الله في أرضه لن تمتلكها قطعان يهود وشيعة مجوس والشيعة القرود السود إنّها كما وعدتَ ووعدك الحق ستكون مقبرة لمن أزهق أرواحا الأطفال والنساء والعجّز من المسلمين — من شتت أهلها ليصبحوا شيعا في بلاد الصليبيين يموت من يموت في البحار والبرد –ودمّر مساكن أهل الشام كلّ الشام؟ من قالت عنه أتباعه ::: أُسْجد لربك بشار ؟؟؟:::
ياربُّ طغت يهود وتجبّرت وكذا الشيعة والمجوس ؟؟؟ وغرّهم إبليس اللعين الغرور ؟؟؟ يارب المستضعفين وربّ رسولك ونبيك مُحمّدٌ عليه الصلاة والسلام أرنا فيهم عدلك وعجائب . واجعل شامك من أرضك مقبرة لجيفهم القذرة ، وانصر عبادك المجاهدين ،هُم مجاهدون وليسوا ثُوّار ؟؟؟ ، إنّك على كل شيء قدير .
11- وبعد هذا الجهد المُقِّل لنرى لمن تُكتب شهادة الوفاة ؟؟ العاقل من يقول إنّها للنظام العربي لأنّه لايتمثل بكل ماسبق وغيره الكثير ؟؟
والمتحارب والمتشاحن ؟؟؟ —كما ونسألك ياجبّار أن تُبل المسلمين بمن يحملوا الكتب على ظهورهم بعلماء ربّانيين يستفيد منهم المجاهدون والأمّة الإسلاميّة كل الأمّة.
12- أن تكتب شهادة ولادة لمن يحملون السلاح وتركوا الأهل والولد والدور والدثور ،هم عبادك المجاهدون : لهدم ألعن جدار تحتمي به القردة والخنازير ( محتلوا بيتك الأقصى ) وتلطف بأهل فلسطين المرابطين وتُكثر القتل بخنازير وقرود يهود حتى يأتي قدرك عليهم وهو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ونسألك الفرج القريب وتوحيد صفّ المجاهدين وتنفي عنهم كل خبث خير من يستجيب سبحانك وتعاليت .
وأخيرا هل شهدت الأعراب؟؟؟
د . راجي القبيلات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى