حبس سيدة قتلت ابن زوجها بـالشبشب

#سواليف

اصدرت #محكمة_التمييز حكما بحق #سيدة بالسجن 8 سنوات مع #الاشغال_الشاقة ، قتلت ابن زوجها ( 4 ) سنوات ضربا باستخدام ادوات راضة و #شبشب على رأسه . 

وفي التفاصيل ، أن المتهمة أقدمت في تشرين الثاني من العام 2020، على #ضرب #الطفل المغدور على رأسه، وعند عودة والده إلى المنزل، حاولت المتهمة التنصل من فعلتها وقالت إن الطفل سقط عن طاولة صغيرة 

وتفاقمت حالة الطفل الصحية، وبعد يومين استدعت حالته نقله إلى المستشفى فأجريت محاولات لإسعافه إلا أن فارق الحياة بعد ثلاثة أيام .

وأوضح تقرير #الطب_الشرعي ، أنه بعد تشريح جثة الطفل  تبين أن الجثة مصابة بكدمات عدة وسحجات، وثبت أن سبب الوفاة هو النزف الدموي الدماغي الناتج عن رج الرأس والارتطام بجسم صلب.

وبحسب الأطباء الشرعيين  فان الطفل تعرض لعنف جسدي بشكل مستمر، وأن الإصابات التي تعرض لها كانت غير عرضية وناجمة عن استخدام أداة صلبة راضة بأنماط مختلفة معللا وفاة المغدور أنه ناشئ عن نزف دموي دماغي .

واصدرت #محكمة_الجنايات الكبرى شباط الماضي، حكمها بحق المتهمة بجناية #الضرب المفضي للموت، وحكم عليها بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، إلا أن إسقاط والدة الطفل المغدور حقها، خفض من العقوبة المقررة 12 سنة، لاعتبار المحكمة إسقاط والدة الطفل المغدور أحد الأسباب المخففة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى