ضرب توفيق عكاشة بـ”الجزمة” في مجلس النواب / فيديو

سواليف – رصد

قرر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، طرد النائبين، كمال أحمد، وتوفيق عكاشة، من الجلسة العامة للبرلمان، اليوم، الأحد، بعدما قام الأول بضرب “عكاشة” بالحذاء. وفاجأ كمال أحمد الجميع بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء فور دخوله القاعة الرئيسة للمجلس ردا على مقابلة عكاشة للسفير الإسرائيلى، وذلك ردا على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلى. كان توفيق عكاشة وصل البرلمان بصحبة عدد من موظفى قناته الفضائية فى تمثيلية جديدة، ومسرحية هزلية، حيث قاموا بحمله على الأعناق، مرددين هتافات “بالروح بالدم نفديك ياعكاشة”.

وتقدم عدد كبير من الأعضاء بطلبات لرئيس البرلمان، بالتحقيق مع النائب توفيق عكاشة، وفصله من البرلمان، لما ألحقه من أضرار بسمعة البرلمان المصري.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذ ما يُريده السيسي وزبانيته وأمثالهم من زعماء العرب!!! يُريدوننا أن نكون سطحيين سُذَج دهماء وأن نلتهي باستقبال عُكاشة للسفير الإسرائيلي وبالتالي تخوين عُكاشة و نُكاشة وفي المُحصِّلة ننسى أنّ جميع الأنظمة العربية تتعامل مع السفراء والوزراء والرؤساء الصهاينة ممن هًم أسوأ بكثير من هذا السفير!!!!! فمن أحَق بالضرب بالحذاء نحنُ أم عُكاشة!!! الحذاء قادر على الإجابة “بأي ذنب أتوسّخُ”

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى