ضبط حفارة مخالفة داخل أحد المنازل في إربد

سواليف
ضبطت الفرق الفنية المختصة في وزارة المياه والري حفارة مخالفة مخبأة داخل احد المنازل في محافظة إربد، وحوّلت صاحبها للجهات القضائية.

وقالت الوزارة إنها وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في مديرية الامن العام/ شرطة محافظة اربد بالتنسيق مع مديرية الاحواض المائية والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة بضبطالحفارة وحجزها وايداعها لدى المركز الامني لاستكمال التحقيق.

وبينت الوزارة ان معلومات وردت لمركز الوزارة تفيد بوجود “حفارة دق” في منطقة حوارة/ اربد، خلافا لاحكام قانون سلطة المياه داخل احدى المنازل حيث تم التنسيق بالخصوص وتم مداهمة الموقع من خلال حملة امنية وضبط الحفارة واقتيادها لغايات الحجز في مديرية المشاغل المركزية التابعة لوزارة المياه والري وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق احكام القانون.

وثمنت الوزارة الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية في مديرية الامن العام وكافة مرتبات وضباط مديرية شرطة محافظة اربد والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، واكدت أن حملتها مستمرة لرصد وإزالة أية اعتداءات، داعية الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق