صدمة في مدريد .. الريال مهدد بالحرمان من التعاقد مع لاعبين لعامين !

أكدت تقارير صادرة من الأراضي الإسبانية، مستندة على وثائق من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيخضع لنفس العقوبة التي وقعت على برشلونة، والتي تعني حرمان الفريق من التعاقد مع أي لاعب لمدة موسمين.

وكتب الصحافي المعروف خيسوس غاليندو في تقرير موسع نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير خاص وحصري لها الجمعة، حيث أكدت أنه في حوار أجرته مع مسؤول من داخل الفيفا أكد أن ريال مدريد يسير نحو  طريق مغلق في سوق الإنتقالات كما حصل مع برشلونة.

وأجرت الصحيفة إتصال مع أحد مسؤولي الفيفا، حيث أكد: ” بشكل عام، من الصعب الحديث عن تأكيد أو نفي لهذه المعلومة حاليا”.

وأضاف: “مثل هذه القرارات والعقوبات تعتبر سرية للغاية وخلف أبواب مؤصدة، لكن عندما يصدر قرار مثل هذا سيكون بين يدي الجميع وبالعلن”.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الحصري أن نادي العاصمة ريال مدريد يأمل في تأجيل العقوبة حتى بعد السوق الصيفية، وذلك بالطعن في القرار بإجراء وقائي، مما يعني أنها ربما ستبدأ في سوق الانتقالات الشتوية 2017.

وأكدت الصحيفة أنه في حال استطاع ريال مدريد الطعن في القرار، فأنها ستكون فرصة رائعة له لتدعيم صفوفه بالكثير من الأسماء قبل البدء بتطبيق العقوبة، مما يعني أنه ما يزال قادرا على إضافة الكثير من الأسماء على الفريق قبل فوات الأوان.

ويمر ريال مدريد حاليا بفترة صعبة على كافة الأصعدة، حيث يتخلل النادي الكثير من الخلافات على مستوى اللاعبين والمدرب ووسائل الإعلام، إلا أن أبرزها بين رونالدو ومستقبله في الملكي، حيث كان قد أشعل منذ فترة لهيب الانتقال لنادي باريس على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد مر بنفس العقوبة وما يزال يعاني منها، حيث حرم من سوق الانتقالات على مدار سنتين، وذلك لخرقه المادة 19 من قانون قواعد ولوائح إنتقال اللاعبين دون السن القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى