دوام المدارس الثلاثاء .. ولا موعد محدد لاعلان نتائج التوجيهي

سواليف – رصد

نفت وزارة التربية والتعليم، شائعات تحدثت عن تأجيل دوام المدارس الحكومية للفصل الدراسي الثاني، وأكدت على الموعد المقرر سابقا، والمحدد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7/2/2017.

وقال مصدر في وزارة التربية والتعليم إن ‘ دوام المدارس للفصل الثاني سيكون وفق ما هو مقرر يوم الثلاثاء المقبل ولا صحة لشائعات حول تأجيل الدوام حتى 12 الشهر’.

وقال الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد ان لجان التصحيح بإدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم انهت تصحيح كافة أوراق المباحث المتعلقة بامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” الدورة الشتوية للعام 2017 .
وقال الجلاد ان الكوادر المعنية في ادارة الامتحانات بالوزارة تقوم الان بعملية التفتيش والتدقيق والمطابقة لدفاتر الاجابات، والادخال للعلامات قبل الاستخراج النهائي لنتائج الطلبة.
واكد الجلاد ان الوزارة لم تحدد موعد إعلان نتائج التوجيهي، إلا بعد التأكد من انتهاء جميع إجراءات تدقيق ومطابقة وإدخال العلامات والبيانات على أجهزة الحاسوب”.
وشدد الجلاد على حرص الوزارة على استخراج النتائج بشكل دقيق وبما يضمن حقوق الطلبة، مبينا ان وزارة التربية والتعليم هي الجهة الوحيدة المخولة باعلان نتائج الامتحان وتحديد موعد اعلانها، مثلما دعا إلى عدم الالتفات إلى اي شائعة حول هذا الامر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى