شيرين ترد على شائعات غيابها

سواليف _ شائعات عديدة طاولت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً بسبب غيابها فترة طويلة، حيث قيل إنها حامل، وتتطلع لوضع مولودها الثالث في أميركا ليحصل على جنسيتها، وبعد عدة أسابيع قيل إنها أصيبت بإجهاض وفقدت جنينها.
صمتت مطربة “آه يا ليل” كثيراً ولم تعِر اهتماماً لما يقال، ولكن أخيراً خرجت عن صمتها واختارت حسابها على تويتر لترد من خلاله، حيث نفت بشكل ضمني حملها، قائلة إنها في إجازة وتعد لألبومها الجديد، مبدية فرحها بحب وتفاعل جمهورها الذي يسأل عنها مهما طال الغياب.

وأضافت “أنا كنت في إجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد، وخلصت منه أول أغنيتين، إن شاء الله أرجع لكم بألبوم قوي يعوّض الغياب”.

وسبق أن صرح زوجها المطرب المصري حسام حبيب لأحد البرامج قائلاً إن شيرين ليست حاملاً، وإنها موجودة برفقته في لندن وليس في أميركا مثلما يتردد.

وانطلقت منذ أيام أيضاً شائعة عن استعداد شيرين لإقامة حفل في السعودية، في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إلا أن مكتبها الإعلامي نفى ذلك.

وقال المكتب “عما ورد عن إقامة شيرين لحفل غنائي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروّج لهذه الشائعة”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق