شهيد في بيت لحم.. والمتطرف إيتمار بن غفير يقتحم الأقصى / فيديو

#سواليف

استشهد فتى #فلسطيني خلال #مواجهات اندلعت في الضفة الغربية المحتلة، فيما اقتحم وزير الأمن القومي الإسرائيلي #إيتمار_بن_غفير باحات #المسجد_الأقصى.

وأفادت إدارة المسجد الأقصى المبارك التابعة لدائرة الأوقاف الإسلامية ، أن بن غفير، اقتحم المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم بحماية #قوات_الاحتلال الخاصة مدججة بالسلاح في تمام الساعة السابعة صباحا.

وأضافت أنه قام بجولة استفزازية داخل المسجد الأقصى ومن ثم غادره الساعة السابعة والربع. 

وتداولت وسائل إعلام مقطع فيديو للوزير المتطرف وهو يقتحم باحات المسجد الأقصى بحراسة من #شرطة_الاحتلال.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن فتى في #مخيم_الدهيشة في #بيت_لحم استشهد صباح الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب مجموعة من المحتجين عقب اقتحامها المخيم، الواقع جنوب شرق مدينة بيت لحم، في الضفة الغربية، ما أدى إلى استشهاد الفتى آدم عصام عياد (١٦ عاما) وإصابة آخر بجروح.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عنان أحمد سرابطة، بعد أن داهمت منزل والده في المخيم، وفتشته، وعبثت بمحتوياته.

وهذا هو الشهيد الثالث الذي يقضي في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث قتل الاحتلال الاثنين الشابين، حمد سامر حسن حوشية (21 عاما) وهو من بلدة اليامون، متأثرا بإصابته بعدة رصاصات في صدره، وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عاما) من كفر دان، متأثرا بإصابته بالبطن والفخذ. فيما أصيب ستة آخرون بجراح خطرة.

المصدر
عربي 21
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى