شلاش يثير السخط … “إشو اهل حلب ونظفوهم بطيارة او بجرافة” ..!!!

سواليف

أثار النائب في مجلس الشعب السوري أحمد شلاش سخط السوريين بعد تعليقاته الخارجة عن كل الأعراف والأخلاق حين طالب “بشوي الحلبيين الذين يعارضون بشار الأسد وجيش النظام”.

النائب شلاش الذي يلقب نفسه بالشيخ، كان بطلا للكثير من المسرحيات الإعلامية على القنوات التابعة للنظام والمؤيدة له حين راحوا يروون قصصا خيالية عن ” المؤامرة الكونية ” التي تتعرض لها البلاد واطلاعه على وثائق بمنتهى السرية للمخابرات الأمريكية والغربية التي رصدت مئات مليارات الدولارات وجندت ملايين العملاء في سوريا لإسقاط الأسد، وبناء استديوهات في هوليوود تحاكي مدينة دمشق، واستحضار شخصية تشبه بشار الأسد لتمثيل مشهد إسقاطه .

ورغم تأييده المطلق والمكشوف للرئيس السوري، إلا أن دعوة شلاش المتطرفة، لإحراق المعارضة، أثارت سخطا شعبيا واسعا، حتى من فئات تأخذ الحياد أو لا تجاهر بإعلان موقفها من الأزمة السورية.

وفي منشور آخر طالب شلاش بتنظيف حلب من أهلها قائلا انه ذلك سيتم سواء بطائرة او بجرافة حيث كتب “بــ بالنسبة لحلب مافي شي .. شوية عشوائيات و الدولة عم تنظّمها .. بجرافة ولا بطيارة مش مشكلة المهم عم نشتغل والي عندو اعتراض يقدم معروض للبلدية و مشوي يا حلب ”

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق