شقيقان أردنيان مفقودان في تركيا

#سواليف

قالت عائلة المواطنين الأردنيين مهند واشرف #الطراونة، إنهما فقدا الاتصال بهما من ساعات وقوع #الزلزال الأول في #تركيا حتى الآن دون معرفة أخبارهم.

وأوضحت العائلة أن مهند 42 عاما وأشرف 45 عاماً، يعملان في مجال العقارات مدينة #انطاكيا التركية منذ سنوات، وقد فقد الاتصال معهما من ساعات وقوع الزلزال حتى الآن.

وصرح الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي، بأن وحدة مركز عمليات الوزارة تتابع ثلاث حالات لمواطنين أردنيين انقطع الاتصال بهم في مدينة أنطاكيا التركية، حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن اثنين منهم أشقاء ويقطنون في مبنىً سكني تعرض لأضرارٍ جراء الزلزال، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية للتحقق من أوضاعهما.

من جهته قال عم الشقيقين الأردنيين، مهند وأشرف الطراونة، الذين فقدا منذ يوم أمس، لحظة وقوع الزلزال الأول في تركيا إن السفارة الأردنية في أنقرة أبلغتهم بتحركها نحو البناية التي فقدا بها بمجمع الرزيدنس بشارع لاكنجي في ولاية انطاكيا.

وأضاف عم الشقيقين محمد الطراونة في تصريحات له بأنهم يتواصلون مع شاب سوري يعمل مع الشقيقين انقطع الاتصال به صباح اليوم بسبب ضعف الشبكة.

وتابع:”أخبرنا الشاب السوري بأن العمارة التي يقطنها مهند وأشرف والمؤلفة من طابقين انهارت، وبانتظار تواجد فرق #الإنقاذ التركية لانتشال المفقودين”

وطمأنهم بأن جميع من تمكنوا من الخروج من تحت #الأنقاض في #العمارة مصابون برضوض خفيفة، كون العمارة تتكون من طابقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى