شركة فيتل “للفايبر انترنت” تطلق علامتها التجاريه الجديده

سواليف

اطلقت شركة فيتل علامة تجاريه جديده وشعارا جديدا في مطلع العام ، وذلك رغبة في مواكبة التطور الحاصل في عالم الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وحرصا لتقديم الافضل لمشتركيها.
يأتي اطلاق هذه العلامه التجاريه تزامنا مع مرور 12 عاما على تقديم فيتل لخدمات الانترنت من خلال الالياف الضوئيه “فايبر” و حلول الاعمال لقطاع الشركات في الاردن وتعزيزا لدورها في قطاع التكنولوجيا وريادة الاعمال.
وبمناسبة اطلاق الشعار الجديد Vision Connected ، اطلقت شركة فيتل مبادره مميزه تهدف الى تشجيع قطاع الشباب للتفكير و الابداع ، حيث انها ستدعم وتتبنى عدد من اصحاب الافكار الجديده و الشركات الناشئه في مجالي الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات من خلال خدماتها المختلفه في قطاع الاعمال و من خلال فريق عمل ذو خبرة واسعة بكافة المجالات التجاريه و الماليه.
و بهذه المناسبة ايضا ، خصت فيتل قطاع الافراد بعروض منزليه مميزه من اهمها تقديم سرعة 60 ميجابت بسعر 20 دينار وذلك تلبية لاحتياجات هذا القطاع من سرعات مناسبة بأسعار بمتناول اليد.
و ضمن رؤية فيتل الجديده قامت الشركة بعقد شراكات مهمة مع عدد من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات من بينها الشراكة مع Oracle ، حيث تعد فيتل المشغل الوحيد للانترنت في الاردن الحاصل على صفة الشريك الذهبي ل Oracle .، مما يمكنها من تقديم العديد من الخدمات السحابيه بأسعار مميزه و دعم تقني بأعلى المستويات.
هذا وقد وقعت فيتل مع ادارة “مكة مول” في نهاية العام الماضي اتفاقية تجهيز و تركيب شبكة انترنت لاسكليه Wi-Fi تغطي كافة مرافق مكة مول وذلك لتمتع كافة زواره وزبائنه بخدمة الانترنت المجانيه.
ومن الجدير ذكره ان هذه الاتفاقيه تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات سيتم العمل على توقيعها مع العديد من الشركاء تعود بالنفع المواطن الاردني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق