الحبس 8 سنوات لحارس عمارة من جنسية عربية بتهمة هتك عرض صغيرة في عمَان

#سواليف

قضت #محكمة_الجنايات_الكبرى في #عمان بوضع #حارس_عمارة من جنسية “عربية”بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، بعد ثبوت قيامه بـ”هتك عرض” مكرره 4مرات، لصغيره من #جنسية_عربية تبلغ من العمر 8 سنوات، خلال لعبها في مرآب العمارة.

وجرمت المحكمة خلال جلسة علنية، المتهم الاربعيني بجناية هتك العرض بحدود المادة 299 عقوبات مكررة 4 مرات .

وفي تفاصيل القرار الذي اطلعت عليه” رؤيا” فإن المجني عليها تبلغ 8 سنوات من جنسية عربية، وتعرف الحارس المتهم بالاعتداء عليها جنسيا، بذلك لكونها تقيم في ذات العمارة التي تقيم بها عائلتها.

ووفق القرار فقد دأب المتهم بالاعتداء على المجني عليها كلما سنحت له الفرصة بالانفراد بها، مستغلا حداثة سنها، وبراءتها لاشباع رغباته ونزواته، حيث قام المتهم قبل أسبوعين من تاريخ الشكوى بالاعتداء عليها.

ولفت القرار، إلى أنه أثناء تواجد الصغيرة المجني عليها في منزل ذويها، حضر اليها المتهم وطلب منها مرافقته بحجة تسليمها مكنسة كهرباء، واذعنت له وتمكن من اقتيادها الى شقة خالية من السكان وقام بالاعتداء عليها من فوق الملابس.

ووفق القرار وأثناء قيام المجني عليها باللعب في كراج العمارة أقدم المتهم على اقتيادها للشقة ذاتها مرة أخرى بحجة إعطائها “ربطة شعر” حيث قام بالاعتداء عليها من فوق الملابس.

وتابع القرار ان المتهم اخذ الصغيرة المجني عليها الى سطح العمارة وقام بالاعتداء عليها من فوق الملابس، الا انه طلب منها عدم ابلاغ ذويها بالأمر وسمح لها بالعودة الى المنزل، الا أن الصغيرة قامت بابلاغ والديها وجرت الملاحقة، حتى صدرو قرار المحكمة بحقه وإدانته.

رؤيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى