شاهد … سبب غريب يوقف مباراة العراق في دوري ابطال آسيا

احصائيات كورونا
الاصابات
207٬601
الوفيات
2٬570
الحالات الحرجة
485
عدد المتعافين
140٬400
أخر تحديث بتاريخ 0522/01/21 الساعة 2:06 م

سواليف _ خسر فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، من فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف، ضمن مباراة الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لأبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند، وشهدت حادثة غريبة.
وأوقف حكم المباراة الكوري الجنوبي كيم هيونغ، المواجهة بسبب تدفق المياه من أحد الأنابيب تحت العشب، والذي أثر على منطقة معينة من أرض الملعب، ليأمر حكم المباراة بإصلاح الأنبوب، والذي استغرق لأكثر من عشرين دقيقة، قبل أن يتم تدارك الأمر من قبل القائمين على ملعب باختاكور.

وخلال فترة الاستراحة ما بين الشوطين، تم إصلاح الخلل بشكل تام، بعد دخول السيارة المخصصة لعشب المباراة، من أجل فتح الثغرات بالأرضية، لتتسرب المياه بالمنطقة التي حدث بها الخلل، وأضاف حكم المباراة وقتاً إضافياً للشوط الأول بلغ 24 دقيقة، وسط صافرات استهجان واستغراب من قبل الجماهير الحاضرة في المباراة من الوقت المضاف، لكونها من الحالات النادرة في مباريات كرة القدم.

وسيلتقي فريق باختاكور الأوزبكي فريق النصر الإماراتي في الدور التمهيدي الأخير يوم الثلاثاء المقبل، بينما خسر القوة الجوية فرصة المنافسة على حجز مقعد في أبطال آسيا، وكذلك سوف لن يتواجد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خلال النسخة المقبلة، لكونه خاض ملحق أبطال آسيا.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى