شؤون الطلبة في الأردنية توضح

سواليف
قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد الزيود، الخميس، إن استدعاء الطالبات للعمادة جاء بغرض التواصل والاستماع إلى مطالبهن التي عبرن عنها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية بث برنامج حول السكنات الداخلية في التلفزيون الأردني.

وأكد الزيود، أن العمادة تسعى بكامل طاقتها الى خدمة الطالبات وتوفير بيئة آمنة مريحة تضمن لهن الأداء الأكاديمي المميز، ومشيرا الى أنها ترحب بالنقد البناء الذي يصب في مصلحة الطالبات والجامعة الأم.

ودعت العمادة من وسائل الإعلام المختلفة توخي أقصى درجات الدقة والأمانة والمصداقية في نقل الأخبار بالتيقن منها من مصادرها الرسمية كون ما تم نشره مؤخرا من صور ومعلومات حول السكنات الداخلية يعود لأكثر من سنتين ماضيتين.

وبين، أنه تم إجراء صيانة رئيسية للسكنات تجاوزت كافة جوانب الخلل، مشيرا الى أن العمل على التحسين والتطوير على بيئة السكنات مستمر بما يلبي حاجات ورغبات الطالبات الكريمات.

وأكد على ضرورة تقدير العمل والإنجاز والبعد عن التشكيك والإحباط واغتيال المؤسسات الوطنية وعلى رأسها الجامعة الأردنية التي تتعرض من حين إلى آخر الى هجمة غير مبررة وغير موضوعية الهدف منها النيل من مؤسسة الجامعة الاردنية وإنجازاتها التي أوصلتها إلى مراتب عالمية وإقليمية مرموقة.

ودعت العمادة المؤسسات الإعلامية بكافة أنواعها الى التفضل بزيارة أي مرفق من مرافق الجامعة بدون أي ترتيب مسبق للاطلاع على جودة مرافقها وخدماتها بما في ذلك السكنات الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى