الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

سيرين عبد النور: أنا أغلى ممثلة لبنانية ونادمة على “24 قيراط”

سواليف
في تغطية خاصة لموقع الفن استقبلت الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “المتاهة” عبر قناة MBC الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في حلقة كانت الصراحة عنوانها الأول.

وعن اجرها في التمثيل ومقارنته بغيرها من الممثلات قالت سيرين: “ما بعرف غيري من الممثلات اديش بياخدو لأعمل مقارنة، وبعتقد اني بطلب مبلغ بيليق فيي او بموهبتي”، وردت على سؤال الكيلاني بالتأكيد أنها أغلى ممثلة لبنانية.
وأوضحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، حقيقة ما تردد على أنها عاشت طفولتها في الملجأ، قائلة: “نعم صرحت بذلك، ولكن كلمة الملجأ باللهجة اللبنانية تعني المخبأ، ولكن الصحف المصرية تناولتها على أنني يتيمة الأب والأم”.

اقرأ أيضاً:   نقيب الفنانين ساري الأسعد .. كورونا والحكومة علينا

وعند سؤالها عن أكثر الأشياء التي ندمت عليها، قالت “سيرين” “حاسة بالذنب على عدم إنجابي طفل آخر يكون بجانب ابنتي.. ليه بنتي يكون عندها 4 سنين مش يكون لها أخ”.

على صعيد آخر وعن الإشكال في كواليس مسلسل “24 قيراط” بحسب الممثلة ماغي بو غصن أشارت سيرين الى ان لا اشكالات حصلت في الكواليس “وليش لأفضح كواليس العمل؟، وكنت بتمنى انه مساحة دوري في العمل تكون أكبر ويتم احترام قيمتي الفنية”، وكنت أتوقع أن يقف عابد فهد الى جانبي لأنه هو من طلب مني ان أشارك بالعمل، لكنه فاجأني بأنه وقف على الحياد “وبرجع بشتغل معه اذا في عمل مشترك”. وردا على سؤال ستعملين مع المنتج جمال سنان مرة ثانية قالت سيرين: لا أفكر بالعمل معه وهو لن يعمل معي مجدداً. وعن الممثلة ماغي بو عصن أكدت سيرين أن لا اشكال بينهما “وندمت على 24 قيراط، وتعلمت انه لازم ما يكون قلبي طيب”.

اقرأ أيضاً:   محمد رمضان يلقي الدولارات في الماء.. لمن الرسالة وما السبب؟
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى