جماهير ليفربول تطالب بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا

سواليف _ طالبت جماهير فريق ليفربول الإنكليزي بإعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جمعتهم ضد ريال مدريد الإسباني وخسرها الفريق 3-1، وذلك بحجة تعرض الحارس كاريوس لارتجاج في الدماغ بعد احتكاك مع المدافع سيرجيو راموس.

ووجه العديد من مشجعي ليفربول رسائل جادة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يطالبونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إعادة المباراة النهائية في ظل التأكيدات الطبية التي كشفت تعرض حارس مرماهم لإصابة خطرة أفقدته تركيزه في المباراة!

ويأتي طلب الجماهير على إثر الاختبارات الطبية التي أجراها الحارس في الولايات المتحدة والتي أكدت أن حارس ليفربول كان يعاني من ارتجاج أثناء المباراة التي جرت في كييف.

وارتكب الحارس خطأين فادحين شكلا بداية لهزيمة الريدز في المباراة، وتلقى على إثرهما الفريق هدفين مجانيين، في الوقت الذي لم تحدد التقارير الطبية سبب إصابة الحارس لكن المشجعين يعتقدون أن السبب هو الضربة التي تلقاها الحارس من سيرجيو راموس في رأسه والنتيجة كانت تشير للتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

وأعدت الجماهير صفحة خاصة لجمع التوقيعات من أجل رفع عريضة للاتحاد الأوروبي مطالبة إياه بإعادة المباراة، خاصة أن نفس اللاعب تسبب بخروج أهم نجوم الفريق وهو المصري محمد صلاح بعدما تدخل عليه بعنف في الشوط الأول ما تسبب بهزيمة ليفربول في النهائي وفقا لما يراه مشجعو الريدز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى