الاصابات
692٬181
الوفيات
8٬372
قيد العلاج
34٬091
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
649٬718

“سات.تي.في”.. تجربة تلفزيونية جديدة متاحة للجمهور

سواليف

أطلقت شركة يوتلسات، تجربة بث تلفزيوني جديدة عبر الأقمار الصناعية؛ خدمة للجمهور لتلقي معلومات حول البرامج التليفزيونية من مئات القنوات المجانية (FTA)، والتي تبث في الموقع المداريEutelsat/Nilesat 7° بدون اتصال بالإنترنت.

تعد خدمة “سات.تي.في”، دليل برامجي إلكتروني مجانية يتم بثها عبر القمر الصناعي، تم تطويرها من قبل شركة Eutelsat؛ وهي متاحة الآن، ضمن مجموعة واسعة من أجهزة فك التشفير المتوافقة.

وتركز الخدمة على تطوير وتحسين التجربة التلفزيونية، إذ تتميز بسهولة الاستخدام بفضل العرض التقديمي البسيط للقنوات التلفزيونية والبحث السلس من خلال جميع البرامج المتاحة والمناسبة لجميع أفراد العائلة.

فيما تتيح للمشاهدين بالاستمتاع الكامل بالبرامج التليفزيونية، دون قضاء وقت طويل في إعداد وحدة فك التشفير، ومن غير تكلفة إضافية مقارنة بأجهزة فك التشفير التقليدية.

اقرأ أيضاً:   "ناسا" تنشر صورة للثقب الأسود الهائل "هيركيوليز أ"

وتقدم خدمة سات.تي في؛ الكثير من الخدمات المميزة، تتمثل في التثبيت التلقائي والسهل للقنوات بدون الاتصال بالإنترنت، حيث يتم تثبيتها وتحديثها بانتظام دون أي تدخل يدوي، كما تتيح الوصول إلى القنوات الأكثر شهرة في كل بلد حيث يتم ترتيبها بسهولة مع عرض الشعار الخاص لكل قناة منها لتسهل عملية عرض القنوات، كما أنه يتم عرض القنوات وتقسيمها حسب الموضوع (130 قناة أفلام، 40 قناة رياضية، و20 قناة للأطفال، وهكذا..) لتسهيل عملية البحث عن القناة المرادة.

اقرأ أيضاً:   العلماء يكتشفون "ديناصورا جديدا" مثيرا للجدل!

كما تقدم جميع المعلومات المتعلقة بأي برنامج مثل: الإسم، الجدول الزمني للبث، أسماء الممثلين وسنة الإنتاج أيضاً، كما يمكن تثبيت المنبه للتذكير بمواعيد البرامج المفضلة، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل البرامج التلفزيونية لمشاهدتها في وقت لاحق، وإمكانية الوصول السريع للقنوات عبر قائمة (القنوات المفضلة).

خدمة “سات.تي.في” متاحة في الموقع المداريEutelsat/Nilesat °7 درجات غربًا، ويمكن التعرف بسهولة على أجهزة فك التشفير المتوافقة مع سات.تي في من خلال شعار مثبت على المنتج، ومن الجدير بالذكر أن سات.تي.في هي علامة تجارية مسجلة لشركة يوتلسات، لتوفير مشاهدة للتلفزيون أكثر متعة!

اقرأ أيضاً:   خبير يفضح النظريات الخاطئة الأكثر شيوعا حول "كوفيد-19"

وشركة يوتلسات؛ هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة والأكثر خبرة في تشغيل الأقمار الصناعية في الاتصالات.
تُسَوق المجموعة هذه الخبرة بفضل أسطولها المتكون من 39 قمراً صناعياً والمخصص لمجموعة من العملاء، بما في ذلك مذيعي التلفزيون، هيئات البث التلفزيوني، مشغلي باقات التلفزيون، مزودي خدمات الفيديو والبيانات وشبكة الإنترنت، والشركات والإدارات والهيات الحكومية.

بينما توفر الأقمار الصناعية ليوتلسات تغطية شاملة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والقارة الأمريكية وهو ما يسمح بإنشاء اتصالات في أي منطقة من هذه الأماكن التي تستخدم لتطبيقات الفيديو أو خدمات البيانات أو الخدمات الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى