الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

زغلول وعصفور ونسور وجميع انواع الطيور … تفاصيل طوشة بين ملحس والهزايمة ..!

سواليف – رصد
مشادة كلامية حدثت يوم الخميس الماضي بين وزير المالية عمر ملحس، ومدير الموازنة محمد الهزايمة .
وفي التفاصيل حسب ما تسرّب من معلومات من داخل الاجتماع ان مدير الموازنة سأل الوزير ملحس عن اسباب الاجتماع ، وتهكّم عليه قائلا …” حاولت الاتصال بمعاليك منذ مساء امس.. قيل لي انك في اجتماع مع الملكية .. واحيانا اجتماع مع عصفور .. او مع زغلول..”

فاحتد ملحس على طريقة الحوار وردّ على الهزايمة قائلا .. “انا عندي كل الطيور.. وحتى النسور” .
ليتم فض الاجتماع ومغادرة الوزير ومدير الموازنة القاعة لتمتد المشادة الى خارج القاعة
وبعدها تبيّن ان الاجتماع كان قد خصص لبحث امكانية تحقيق وفر في التفقات لفي موازنة العام الحالي

اقرأ أيضاً:   وفاة بتدهور باص مدرسة في طبربور

أبو يحيى … المثل بيقول الوفق بيعين عالرّزق .. اذا ظلّيتوا هيتش عمركو ما بتوفروا قرش

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى