الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

زاوية اخرى / دريد حماشا

زاوية اخرى …

اشتعلت الصدور ..وطارت العقول … وثارت الكلمات… وبات كل مسلم حر اردني وفلسطيني على وسادة القلق … والخوف …والدعاء … وكان المرابطون في الاقصى نموذجا صلبا وروحا صامدة واجسادا تطلب الشهادة …. وزاد الاحتقان …والحنق … والضنك باحداث السفارة ولا يختلف اثنان على موقف حكومتنا الهزيل .

الزاوية الاخرى كيف رد الشعب على رموز دولة بني صهيون … فلنكن واقعيين … فعندما استقبل” نتن ياهو” المجرم كبطل كان له اثر عميق في نفوسنا … فهو لم يستخدم دبلوماسية ولم يستخدم جيشا … ولكن بتصرفه اسقط كل دبلوماسية … وتجرعت الحكومة طعم المرارة لاحترامها لدولة بني صهيون .

اقرأ أيضاً:   الشيطان يكمن في التفاصيل !!!

الزاوية الاخرى كيف رد نائب اردني على تهكم نائب صهيوني يتبجح بان الاردنيون بحاجة الى تربية من جديد وعلى الاردنيون ان يقدّروا بان الصهاينه يسقونهم ماء … والكل يعرف بقية الاحداث .

ما اود قولة هنا بانني افتخر واعتز واحيي النائب الاردني الذي دعا الى” مباطحة ” فوالله لقد هز عنجهيتهم اكثر مما هزته الجيوش العربية . نعم شمت الشامتون واتخذوها سخريا وامتلئت الصحافة بالتعليقات …. لكن لم يفكر احدا ان النائب والمواطن لا يملك اكثر من نفسه …صدقا لو نظرنا من زاوية اخرى لعرفنا ان يحي السعود الاردني اخرس النائب اليهودي بل اخرس الكينيست ومن فوقها الحكومة الصهيونية .

اقرأ أيضاً:   استهداف الاردن

يحي السعود ربما كان موقفك ردة فعل ناتج عن حمية ولكن صدقني ان الله اراد لك ذلك ولو كان لبقية النواب رجولتك لجرت على السنتهم وتصرفاتهم ما يجعل دولة بني صهيون في ارتباك … شكرا يحي السعود فقد اعدت لنانقطة من الكرامة ولو كانت “مباطحة” لان بني صهيون لت يفهمون الا هذه اللغة فقط.

زاوية اخرى عندما تتقابل فرق كرة القدم العربية لا يخفى على احد كمية الضغينه والحقد الموجه الى الفريق الاردني …. نعم هي لعبة كرة قدم لا تسمن ولا تغني من جوع ولكن لنتمحص في نتائجها …. تجد ان كثيرا يحمل في احشائه حقد دفين على الاردني … كيف لا وقد تامر الاتحاد العربي وممثلوه على الامير علي مرتين ….والان على الفرق الاردنية …كيف لا وهم يدركون ان الاردني يقف بلا مقومات وينام بلا مهدئات ويرتقي بلا بترول ويتطور بلا دعم ويسبح في بحر ملتهب ومن ثم يتفوق على الجميع !….
يا نار كوني بردا وسلاما ….
#دريد_حماشا

اقرأ أيضاً:   للحقيقة أشكال عدة…
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى