ماذا يحدث في العالم حولنا !! / أسماء البسطامي

ماذا يحدث في العالم حولنا !!

بائع سمك يستعطف شرطي عدم اتلاف بسطة السمك التي يعيش من وراءها ويرمي نفسه في آلة طحن القمامة ليستعيدها ،،، وهنا يأمر الضابط بتشغيل المطحنة وبائع السمك فيها ( طحن مّو —- يعني إطحن أمه !!!!
أيها الضابط : من الذي انتزع منك الانسانية ” إذا كنت تملكها أصلاً !!

من هو،،، كائن من يكون قد يصوب صاروخ كره وحقد وموت الى قبلة المسلمين ،، حتى ولو إجتمعت عليك جنود الأرض فللبيت رباً يحميه

قاتل الله تلك الأيدي الخفية التي تتربص بالناس شراً حيث تدعوهم نفوسهم المريضة الى تفجير أناس آمنين !

ما الذي جعل جيلاً من شباب اليوم وبأي اخلاق تربّوا عليها لأستخدام كلب يملك حساً عالياً ” بالعطف ( لا يملكونه ) في ترويع شاباً بريئاً من ” متلازمة داون ” المعروفون بحساسيتهم العالية ” من أجل ان يضحكوا قليلا !!

ما هذه الظاهرة التي تكررت كثيرا في الآونة الأخيرة مما يطلق عليه ” جرائم الشرف ”
من هذه المعّلمة الخالية من الأخلاق والتي داست على صدر تلميذ وجعلته أضحوكة الفصل وانتزعت بقدمها كرامته ( الغريب انها مشرفة اجتماعية !!!

ما هذا التسيّب والأهمال الفظيع في ترك طفل صغير يضع رأسه في صندوق القمامة ” والذي وبمنتهى الإهمال لم يكتب عليه انه ” فرّامة )) الذي فوجئنا جميعاً بوجودها رغم استعمالها كثيراً !!
ما الذي أوصل شاباً ليحرق نفسه ، وآخر يتعرّى من ثيابه ، ومن شنق نفسه ،، ومن أطلق على رأسه رصاصة أنهت حياته. كيف غابت عن عقولهم مخافة الله وتقواه في أنفسهم.
كبيرة من الكبائر أن تقتل نفساً ، وقتل الأم تحت أي بند يقع !!!!!
ما ومن وكيف ولماذا وصلنا الى هذه الحالة من ضعف الإيمان وقهر العزيمة ،، والكفر بما كتبه الله علينا. ماذا يحدث حولنا ،، !!!!

نحن نعرف أعدائنا وجميعهم في هذه الحالات التي ذكرت بعيدون ،،، وليس لهم يدّ فيما فعلنا بأنفسنا. هناك عدو أخطر بكثير يرقد داخل الجسد الضعيف فيزهق روحه قبل رصاصة العدو .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى