رسالة قوية للخصاونة من الفريحات حول إغلاق المراكز القرآنية

#سواليف

وجه النائب #ينال_الفريحات #رسالة إلى رئيس الوزراء بشر #الخصاونة حول #إغلاق عشرات #المراكز_القرآنية جاء فيها :

اذا كان مبرر إغلاق عشرات المراكز القرآنية من قبل #وزارة_الأوقاف هو مخالفتها لنظام المراكز الإسلامية، فانني ادعو دولتكم لإصدار توجيه لوزير الأوقاف بوقف العمل بهذا النظام بشكل مباشر واصدار كتب بفتح جميع المراكز القرآنية التي تم إغلاقها فوراً، ثم يتم الحوار لاصدار نظام جديد مناسب.

فمن غير المنطق يا دولة الرئيس أن يتم تأجيل العديد من الأولويات التي تحتاج لتنظيم، والتي من شأنها أن تساهم بالتخفيف من نسب #البطالة بين الشباب وزيادة نسب النمو الاقتصادي، وتقليل #معدلات #الجريمة والعنف وانتشار المخدرات في المجتمع.

مقالات ذات صلة

لنجد الحكومة تتجاوز كل تلك الأولويات العاجلة التي يفترض بها أن تعطيها جل اهتمامها، وتشغلنا بأخبار التشدد مع المراكز القرآنية التي تحمي اطفالنا وشبابنا من الإنحرافات الأخلاقية وتنمي فيهم #القيم_الإيجابية لتساند الأسر بتربية أبناءهم وتطوير مهاراتهم وتعليمهم أسس الإنتماء الحقيقي لوطنهم.

هناك انطباع يا دولة الرئيس لدى أعداد كبيرة من المواطنيين الأردنيين بأن سلطات بلدهم تحارب الدين والقرآن الكريم، بغض النظر عن دقة هذا الإنطباع لكنه موجود وتعززه اجراءات وزارة الأوقاف وتصريحات المسؤولين عنها، لذلك احذر من غضبة شعبية غير تقليدية هي قادمة لا محالة في حال عدم تدخلكم لوقف اجراءات وزارة الأوقاف.

النائب ينال فريحات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى