“رجل المترو” يخطف الأنظار في مونديال قطر.. ما القصة؟ (شاهد)

#سواليف

خطف #عامل_كيني، يرشد مشجعي #مونديال_قطر إلى محطة #المترو الأنظار في #الدوحة التي تستضيف البطولة العالمية حتى 18 من كانون الأول / ديسمبر المقبل.

ولم يكن يعلم الشاب أبو بكر عباس، العامل الكيني البسيط أن حياته قد تنقلب رأساً على عقب بسبب ابتسامته، و”طرافته” أحياناً في يوميات عمله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر الشاب الذي يعمل مرشدا لمشجعي المونديال وهو يجلس على كرسي مرتفع ويرشد #المارة نحو #محطة_المترو، وهو يردد بصوت مرتفع “مترو، مترو”.

انتشرت فيديوهات الشاب الكيني كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي بفعل حبه لعمله وشغفه بمساعدة الناس بابتسامة تدخل السرور على كل من يراه حتى أصبح مشهورا.

وبعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها “رجل المترو”، أنشأ حسابًا له على منصة تيك توك وبلغ عدد متابعيه في فترة وجيزة أكثر من 100 ألف متابع. كما حققت بعض المقاطع المنشورة 5 ملايين مشاهدة. 

ويقول في أحد فيديوهاته: “قابلوني في سوق واقف حتى أثناء ممارسة عملي، جميعكم مرحب بكم وبإمكانكم التقاط صور معي مجانًا فأنا لن أطلب منكم مقابلًا لذلك. هذا عملي وأنا أحبّه”. 

يشار إلى أن دولة قطر أول دولة عربية تستضيف المونديال، وهي النسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم التي تقام في الفترة من 20 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 18 كانون الأول / ديسمبر 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى