رجعت ليالي زمان

Normal
0

false
false
false

MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt;
mso-para-margin:0in;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

عاد موقع سواليف من جديد للتواصل مع رواده ومحبيه بعد انقطاع دام ثلاثة اسابيع ،شعرنا بطولها ووحدتها بعيداً عن ارائكم ونقاشاتكم ومناكفاتكم التي أدمناها منذ ثلاث سنوات ..

وها هي القهوة تفتح ابوابها من جديد لكم..بنفس الطعم والنكهة وبأراجيل جديدة كما سيسهر الفريق من جديد على اجازة التعليقات والرد على الملاحظات كما كناّ !!

بعض الأسئلة وصلتنا بالايميل وبعضها الآخر نقرأه من عيونكم وفي صدوركم ..

لماذا كل هذا التأخير؟.

طوال شهرين ماضيين دأب المهندسون على بناء برمجة جديدة للموقع تلبي احتياجات القراء وتتيح الفرصة لاضافة زوايا جديدة ، وحقيقة ما عرض من برمجة كان مدهشاً وكان سيعطي سواليف تفرّداً على مستوى الأردن، لكن للأسف عند رفع الموقع..حدث خلل واكتشفت بعض الفجوات مما اضطرنا لإعادة برمجته بأسرع فرصة ممكنة وكان ذلك في 3-3-2011..وتم انجازة ب9-3-2011 أي بغضون 6 ايام.

لماذا التجديد أصلا في شكل الموقع؟.

الشكل القديم برغم جاذبيته الا انه كان يعاني من بطىء شديد في التصفح والتجديد، كما كان يقف عائقاً أمامناً لإضافة اية زوايا جديدة، أو فتح التعليقات على الأخبار ، كما ان نظام الحماية فيه لم يكن كافياً ، ناهيك على أن الأخبار مهمّشة ، والطريقة بدائية ، ومعيق تسويقياً ، لذا كان لزاماً علينا اذا اردنا ان نحافظ على تميزنا ان نعيد بنائه بما يتناسب مع احتياجات القراء والمتصفحين ونعطي هامش اكبر للأخبار الساخرة والتقارير.بالاضافة الى ربط الموقع مع مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وتوتير

هل اكتمل بناء الموقع ا؟

بالطبع لم يكتمل بناء الموقع ، هناك السواليف عجايز، نسوان ، شباب ، تحشيش ، تنكيت ، الخ لم ترفع بعد على الموقع ، فيديو سواليف لم يرفع بعد ، نهفات سمعه، كرمة ليكس زاوية جديدة لكشف المستور ، زاوية مشكلة وحل ، صورة الأسبوع ، صيد العدسة ، وزاوية ليطمئن قلبي !! أخبار صحة وجمال ، علوم وتكنولوجيا، سواليف الناس مع فتح باب التعليق على المناسبات…الخ ..

هل سيتغير شيء من رسالة ومحتوى الموقع ؟.

لن يتغير شيء على رسالة الموقع الا انه سيكون أكثر جرأة وألفة وسخرية وانفتاحاً وتفاعلاً مع القارىء..

أخيراً أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمهندسين الذين أخرجوا الموقع بوقت قياسي بعد ان تعثر لتصميم السابق : أحمد التميمي، احمد الزيوت ، محمد الخريشا ، فراس عباسي . وأتقدم من جميع الرواد الذين لم يبرحوا المكان ولم يكفّوا عن السؤال والانطلاق الجديد…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جميع المشاريب والأراجيل اليوم على المعزب بشرط الا يطرقع الزبون اكثر من طلبين مع الأرجيلة !!.

شارك برأيك!!

كيف ترى الموقع..ماذا أعجبك وماذا لم يعجبك؟

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق