رائد صبحي المحسيري يترشح لمجلس النواب الأردني التاسع العشر

سواليف
قرر رجل الأعمال رائد صبحي المحسيري الترشح للانتخابات النيابية القادمة عن الدائرة الثانية في عمان.
ونشر المحسيري على حسابة في موقع “فيس بوك” بيانا جاء فيه: بعد التوكل على الله، و استشارة العشيرة، العائلة والأصدقاء ، ولخدمة الوطن ، أعلن ترشيح نفسي لانتخابات مجلس النواب الأردني حتى أكون عضوا في المجلس النيابي التاسع عشر، عن الدائرة الثانية في العاصمة عمان .
“فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين”.
كما وأنهى رجل الأعمال ..مرشح صوت الحق ..مرشح العاصمة عمان.. مشاوراته لتشكيل القائمة التي ستخوض الانتخابات النيابية في الدورة المقبلة، حيث ينتظر أن يعلن المحسيري القائمة الأقوى في الدائرة الثانية نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة، والتي ستضم اسماء تحظى باحترام الجميع نظرا لما تتمتع به من خبرات في مجالات العمل التطوعي والخدماتي ساهمت بالكثير من الإصلاح والتغيير المشهود لهم بالتوافق على التوجيهات الملكية السامية الداعية لضرورة مأسسة العمل النيابي وتطويره والارتقاء به إلى مستوى متطلبات المرحلة وتحدياتها وما رافق ذلك من تعديلات دستورية وتعديلات على النظام الداخلي لمجلس النواب وذلك ترجمة لمشروع الإصلاح الوطني سعياً للوصول للحكومات البرلمانية والانتقال بالأداء النيابي إلى مستوى الممارسة المؤسسية والبرامجية.
رائد صبحي المحسيري الذي يحمل روح الشباب وعزيمة الرجال الصلبة يحظى بقاعدة شعبية كبيرة في العاصمة عمان، كما وله خبرات واسعة في مجال العمل بالهيئات الخيرية والشبابية.
يقول الله تعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم
“فإذا عزمت فتوكل على الله”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى