رئيس نادي الزمالك المصري يحمّل أصالة مسؤولية الهجوم التركي

سواليف

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما على الفنانة السورية، أصالة نصري، على خلفية تأييدها الثورة السورية وانتقادها نظام بشار الأسد، بسبب الجرائم التي ارتكبها الأخير في سوريا.

وفي تصريحات تليفزيونية، وجه منصور حديثه لنصري: قائلاً «رأيتي يا أصالة ما وصلت إليه سوريا الآن من دمار وتشريد ورغبة تركيا ومن قبلها إسرائيل فس احتلالها… رأيتِ كيف كان دفاعك عن الثورة السورية البغيضة ورغبتك في الإطاحة بنظام بشار الأسد… منك لله».

وأضاف: «كل طفل استشهد في سوريا في رقبتك وللأسف أنت مليارديرة ولا تتحدثين باللغة المصرية رغم أني من قمت بإحضارك للغناء في القاهرة بشبشب زنوبة»، في محاولة للتقليل من قيمتها.

وأكد على «ضرورة عودة سوريا إلى أحضان جامعة الدول العربية»، مطالبا الحكام العرب بإنقاذها، مشيرا إلى أن «علاقة مصر وسوريا منذ قديم الأزل ممتدة وكانتا بلدا واحدا»، متمنيا أن «نقف مع شعب سوريا يدا واحدا».

واختارت نصري أن ترد على تصريحات منصور بالتجاهل، والتزمت الصمت على الرغم من تفاعلها على السوشيال ميديا بعد الإساءة لها.فقد قامت بكتابة منشورين على السوشيال ميديا بعد إساءة منصور لها، الأول كان تغريدة عبر «تويتر»، قالت فيها: «صباح الخير على عائلتي الحبيبة .. وأحبّتي وأصدقائي ورفاق دربي وكلّ منّ أحبّ وملأ قلبه الحبّ للحياة والنّاس والطبيعة».

أما المنشور الثاني لنصري، فكان نعيا للمخرج التونسي الراحل شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح الخميس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث حرصت أصالة على توديعه بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق