رئيس بلدية يفتح النار على كريشان: لا يحق لاحد إن يكون وصيا على البلديات

سواليف

اعرب رئيس بلدية حسبان الجديدة المحامي عبدالكريم الغانم العجارمة ، اليوم الاحد ، بعد لقاء الملك عبدالله الثاني رؤساء البلديات و مجالس المحافظات في المملكة ، عن التشريف الكبير الذي ناله و زملائه خلال اللقاء .

وقال العجارمة في استهجان إننا تفاجئنا عن إلية اختيار المتحدثين و خصوصا عن البلديات من الفئة الثانية ، و عدم التنسيق و التباحث المسبق لوضع همومهم و مشاكلهم امام الملك ، و خصوصا ان التحديات و الهموم تختلف من بلدية الى اخرى ، كما أكد إن كل من تشرف وحظي بلقاء جلالة القائد يمثل البلديات و مجالس المحافظات و لا اعتراض على ذلك .

واضاف المحامي العجارمة إنه فرصة كبيرة لقاء قائد الوطن و خصوصا مع انشلغته العربية و العالمية في تطوير العلاقات الاردنية العربية و العالمية ، إلا إن المزاجية و المحسوبية سادة اللقاء بفعل وزير الادارة المحلية ، و عدم التنسيق المسبق و المساهمة و التعاون في عرض هموم و مشاكل البلديات من هذه الفئة خلال كلمة الزميل ، و إن صوت المواطنين في هذه البلديات وهمومهم و مشاكلهم في رقبة الحكومة ممثلة بوزيرها وزير الادارة المحلية .

و أشار أن لقاء قائد الوطن كان يبث المعنوية و الايجابية لخدمة أبناء الاردن الأغر ، وركز جلالته على اهمية التعاون التي تمنينها قبيل اللقاء لعرض التحديات الكبيرة التي تواجهنا ، وليس كما يريدها وزير الادارة المحلية ، متمنيا إن يلتقط رسالة القائد بإهمية التعاون و المشاركة لتطوير البلديات في جميع المسارات .

و وجه العجارمة في نهاية رسالته لوزير الادارة المحلية قائلا إن لايحق لاحد إن يكون وصيا على البلديات ، و إن تهم التي طالة الديوان العامر حول التنسيق و الترتيب برئ منها براءة الذئب من دم أبن يعقوب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى